المحتوى الرئيسى

غدا الفتح والهلال والوحدة ونجران فى الدورى السعودى للمحترفين

08/29 00:57

يلتقي غدا السبت فريق الفتح نظيره الهلال علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء في ختام الجوله الثانيه للدوري السعودي للمحترفين لكره القدم ، كما يلتقي فريقا الوحده ونجران في نفس الجوله وذلك علي إستاد الملك عبد العزيز الرياضيه بمكه المكرمه.

وفي مباريات اليوم فاز التعاون علي الفيصلي بهدفين قابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب مدينه الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه بالمجمعه في نفس الجوله.

وكان الفيصلي في طريقه لتحقيق الفوز بعد ان تقدم في الدقيقه 16 من ركله جزاء عن طريق محمود المواس واستمر متقدما حتي الدقيقه الثانيه من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع التي تمكن فيها مهاجم التعاون " الكاميروني " بول ايفولو من تسجيل هدف التعادل قبل ان يضيف زميله "البرتغالي" ريكاردو ماكادو الهدف الثاني بعدها بدقيقتين , ليقتنص التعاون ثلاث نقاط ثمينه رفع بها رصيده الي 4 نقاط , فيما بقي رصيد الفيصلي خاليا من النقاط .

وفاز الشباب علي مضيفه هجر بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه في الاحساء ضمن الجوله ذاتها .

وسجل للشباب موريسو افونسو وحسن معاذ في الدقيقتين 37 ,52 فيما سجل لهجر محمد الصيعري عند الدقيقه 54 ، وبذلك ارتفع رصيد الشباب الي 6 نقاط وتجمد رصيد هجر عند نقطه واحده.

وفي الدمام وعلي ملعب الأمير محمد بن فهد سجل لاعب القادسيه متعب النجراني هدفا في الدقيقه السادسه من الوقت الاضافي المحتسب بدل الضائع ليقتنص فريقه نقطه ثمينه من "حامل اللقب "النصر الذي انهي الشوط الاول متقدما بهدفين دون مقابل عن طريق لاعبه البولندي ادريان ميرزيفسكي عند الدقيقتين 13 ,17 ، وفي الشوط الثاني تمكن النجراني من تقليص الفارق للقادسيه عن الدقيقه 66 ، ليعود ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقه96 .

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد القادسيه الي 4 نقاط وارتفع رصيد النصر الي نقطتين.

من جهه اخري ، سيطرت منتخبات المملكه الثلاث " الاول والشباب والناشئين " علي الميداليات الذهبيه في بطوله المنتخبات الخليجيه السابعه عشره التي تقام منافساتها في دوله الامارات العربيه المتحده.

واحرز منتخب الشباب ذهب البطـوله بدون اي خسـاره عن طريق اللاعبين (علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي وسلطان الخميس).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل