المحتوى الرئيسى

المرور يتفاعل مع شكوى عبر تويتر ويوقف السيارة خلال أقل من 9 ساعات - سعودي شفت

08/29 00:10

لا احد يستطيع انكار التاثير الكبير الذي تقوم به مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص تويتر في جعل المواطنين اقرب من اي وقت مضي مع الجهات الحكوميه والوزارات، حيث سبق وان نشرنا تفاعل العديد من الوزارات مع طلبات المواطنين واحتجاجاتهم في شتي المواضيع.

نقدم لكم اليوم تفاعل سريع من قبل المرور مع احد المواطنين، والذي قام بمناشده المسؤولين حيال الشخص الذي قام باصطفاف سيارته في المواقف المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصة في مستشفي الحوطه، وقام المواطن والذي يبدو بانه يعمل في قسم الامن للمستشفي بتصوير الوقوف الخاطئ ورفع الصور الي موقع تويتر مع ارفاق الحساب الرسمي للمرور، ليقوم الاخير بالتفاعل مع الشكوي في وقت قياسي وايقاف السياره المخصصه للسائق المخالف وتوضيح الانظمه والاجراءات في حسابها علي تويتر.

الجدير بالذكر بان العمليه استغرقت اقل من 9 ساعات وهذا امر جيد ويحسب للمرور، وهنا نشيد ايضا بالحرص الكبير من قبل المرور و الوزارات وبالاخص وزاره التجاره في متابعه شكاوي المواطنين واخذها بعين الاعتبار في خطوه تعكس مدي التطور التقني للجهات المعنيه.

@alhotanet .. فعلاً لايوجد شخص معاق بل يوجد مجتمع يعيق مواطن لايستطيع دخول مستشفي الحوطه من #المسؤل @eMoroor pic.twitter.com/PdnADzugfA

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل