المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «بكري» يكشف عن العلاقة بين «حماس» و«بيت المقدس»

08/28 22:22

كشف الاعلامي مصطفي بكري، عن اعترافات خطيره لهانى مصطفى، احد الاشخاص الذين تم اعدامهم في قضيه عرب شركس، والعلاقه بين حركه حماس وانصار بيت المقدس.

وقال «بكري» خلال برنامج «حقائق واسرار» المذاع علي قناه «صدي البلد» انهم ذهبوا الي غزه لياخذوا دوره تحت قياده الجناح العسكري لحركه "حماس" كتائب عز الدين القسام، وتم تعلمهم عن المدفعيه والقنص، واجروا مناوات بعد الدوره.

وتابع «بكري»: حماس وضعت خطه لخق حاله من عدم الاستقرار الامني حتي لا تسمح الاجهزه الامنيه السيطره علي الاوضاع في البلد، بالاضافه الي استهداف مؤسسات الجيش والشرطه والقضاء، وتوجيه الضربات للاعلام.

واضاف ان بعض الجماعات المتطرفه ركزت علي ضم الشباب الذين كانوا يعملوا مع الشيخ حازم ابو اسماعيل في العريش، لافتا الي ان شخص يدعي محمد احمد نصر كان يهرب لحماس معدات تساعد علي حفر الانفاق، وطالبوا منه "الخفاش الطائر" ولكنه لم يستطيع تنفيذ طلبهم ودخوله الي غزه.

واشار الي ان هاني مصطفي اعترف ايضا بانهم ذهبوا الي غزه عن طريق ايمن نوفل وتم تدربهم في معسكرات عز الدين القسام علي فنون القتال واقتحام المباني وقطع الطرق، والتكتيكات العسكريه تم تدربهم علي انواع متعدده من المدافع والاسلحه الخطيره.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل