المحتوى الرئيسى

سيتي يتطلع إلى مواصلة الضغط على تشيلسي في الصراع على لقب البريميرليج

08/28 15:09

مع الصعوبات التي يواجهها تشيلسي حامل اللقب في طريقه لاستعاده ايقاعه المعهود، فان مانشستر سيتي المتصدر يامل ان يحافظ علي العلامه الكامله في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم وتحقيق الفوز العاشر علي التوالي في المسابقه (رقم قياسي) وهي المسيره التي بدات منذ المراحل الاخيره من الموسم الماضي.

ويستضيف سيتي فريق واتفورد الوافد الجديد غدا السبت، واضعا في اعتباره ان الفوز الرابع علي التوالي هذا الموسم سيزيد الضغط علي تشيلسي، الذي يتاخر بفارق خمس نقاط عن سيتي.

وقال مانويل بيليجريني المدير الفني لسيتي "من المهم الفوز في تسع مباريات متتاليه ولكن الاهم ان نبقي في صداره جدول الترتيب، والشيء الاكثر اهميه هو ان يلعب الفريق بالطريقه التي نسير عليها حاليا".

وبعد تحقيق ثلاثه انتصارات متتاليه من بينها الفوز علي تشيلسي، فان سيتي حتي الان هو الفريق الاكثر اثاره في الموسم الحالي بين جميع اقرانه.

وقال جو هارت حارس سيتي ان تحقيق الفوز العاشر علي التوالي سيكون رائعا، لكن الحفاظ علي القوه الدافعه في الصراع علي اللقب، حتي في هذه اللحظه المبكره من الموسم، هو الشيء الاكثر اهميه.

واضاف "لقد قطعنا جزءا بسيطا من المشوار، ومن الجيد معادله الرقم القياسي للنادي، لكن سته من اصل تسعه انتصارات تحققت في الموسم الماضي.. هذا بات من الماضي الان، نحن نبدا من جديد، الان نريد ان نفوز في تسع مباريات متتاليه هذا الموسم".

واوضح "لقد سجلنا بدايه جيده لكن مازال المشوار امامنا طويل".

ومن جانبه يواصل تشيلسي معاناته من المشاكل حيث يتطلع الفريق الي استعاده المستوي الذي كان عليه في الموسم الماضي.

ويفتقد تشيلسي جهود قائده جون تيري الذي تعرض للطرد خلال الفوز علي وست بروميتش البيون 3 / 2 الاسبوع الماضي، مما قد يدفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للاعتماد مجددا علي كورت زوما خلال المباراه علي ملعب كريستال بالاس غدا السبت.

ويسعي الان باردو المدير الفني لكريستال بالاس لتحقيق مفاجاه كبيره علي ملعب ستامفورد بريدج ، لكنه قد يضطر لخوض اللقاء بدون قائده مايل جيديناك، الذي تعرض للاصابه مؤخرا.

واشار باردو "اشعر ببعض القلق بشان جيديناك، ربما تعرض لتمزق في الاوتار، لكن علينا ان ننتظر ونري".

واضاف "دوايت جايل لم يشارك في المباراه الماضيه باكملها كاجراء وقائي، ونفس الامر بالنسبه لويلفريد زاها، لكنهما سيعودان في المباراه المقبله".

ولن يكون باتريك بامفورد، الذي سجل الظهور الاول له مع كريستال بالاس خلال الفوز علي شوروسبري تاون 4 / 1 في كاس رابطه المحترفين، حاضرا امام تشيلسي. ويخرج ليستر سيتي صاحب المركز الثاني غدا السبت لملاقاه الوافد الجديد بورنموث المفعم بالثقه بعد ان حقق اول فوز في تاريخه في الدوري الانجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول الذي يتساوي مع ليستر سيتي ومانشستر يونايتد برصيد سبع نقاط لكل منهم، فريق ويستهام يونايتد.

واعرب جيمس ميلنر المنتقل الي ليفربول هذا الصيف قادما من مانشستر سيتي عن تواجده مع الفريق، مضيفا "من الرائع ان اتواجد مع الفريق".

واضاف "بالتاكيد هناك تغييرات كثيره داخل وخارج الملعب حدثت خلال الصيف، واعتقد اننا سنستغرق بعض الوقت قبل الوصول الي قمه مستوانا".

واشار "ولكني سعيد بالبدايه التي حققناها هذا الموسم، لا نريد ان نبني اي اهداف بناء علي ذلك، ولكن بمرور الوقت سنري تحسنا ملحوظا في الاداء".

ويخرج مانشستر يونايتد لملاقاه سوانزي سيتي يوم الاحد مفعما بالثقه بعد تسجيل واين روني ثلاثه اهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي لسحق كلوب براوج البلجيكي 4 / صفر مساء الاربعاء في اياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل