المحتوى الرئيسى

هذا قرار هاني شاكر ضد "مطربات العري"

08/28 20:10

اتخذ نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، اربعه قرارات جريئه في اجتماعه مع اعضاء مجلس النقابه الجديد.

وقرر هاني شاكر اعلان موقفه فيما يخص عري المطربات في الحفلات والأغاني المصورة، متعهدا بانذار اي فنانه تظهر بملابس غير لائقه في الحفلات الغنائيه، او الاغاني المصوره والبرامج.

كما قرر هاني شاكر ومجلسه منع صرف بدل انتقالات لاعضاء المجلس نظرا لانها تكلف النقابه ما يقرب من مليون جنيه سنويا، حسب ما ذكره موقع "روتانا".

ولتسهيل التواصل وتداول المعلومات بين اعضاء النقابه، قرر هاني شاكر انشاء موقع إلكتروني باسم النقابه، بالاضافه لانشاء صفحه علي موقع Facebook باسم نقابه الموسيقيين لنشر كل ما يخص الاعضاء.

وكان هاني شاكر قد تمكن من الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد ان حصل علي اصوات تعدت 1100 صوت من اصوات الناخبين، في الانتخابات التي اجريت يوم الثلاثاء 28 يوليو.

فيما جاء الفنان مصطفي كامل، النقيب الاسبق، في المركز الثاني بعد ان حصل علي 900 صوت، اما النقيب الاسبق والمنافس الثالث منير الوسيمي فجاء في المركز الاخير بحصوله علي ما يقرب من 100 صوت فقط.

واقيمت انتخابات مجلس إدارة نقابه المهن الموسيقيه صباح الثلاثاء الموافق 28 يوليو الجاري بالمسرح العائم بمنطقه المنيل، والتي شهدت حضور عدد كبير من اعضاء نقابه الموسيقيين ونجومها.

من ناحيه اخري، احتفل ملك المغرب محمد السادس بمناسبه الذكري الـ 52 لميلاده، والذي كرم خلاله العديد من الشخصيات العامه علي راسهم المطرب المصري ونقيب الموسيقيين، هاني شاكر، والمطرب الاماراتي حسين الجسمي.

ومنح الملك محمد سادس الوسام العلوي من درجه قائد لكل من المطرب المصري هاني شاكر والاماراتي حسين الجسمي، والشاعر الكويتي مصعب العنزي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل