المحتوى الرئيسى

10 نجوم حققوا تحولاً جذرياً بخسارة الوزن

08/28 10:18

انجي قصابيه ترافق النجوم علي Stars On Board

الحرّ يطيل اجازات النجوم في الساحل الشمالي

ليالي قلعة صلاح الدين تنطلق بمشاركه النجوم

مدرسه الحب ينطلق بانتاجٍ ضخم مع النجوم الشباب

خسر الكثير من النجوم  العالميين وزنهم الزائد بنسب متفاوته. فقد حقق بعضهم نتيجهً مبهره بالانتصار علي السمنه وصلت الي 70 باوند بفترهٍ قياسيه، وذلك عبر اتباع حمية غذائية صارمه وممارسه التمارين الرياضه بشكلٍ منتظم. "ايلاف" تقدم بعض النماذج فيما يلي:

   بيروت: يعاني النجوم ضغطاً كبيراً للحفاظ علي نجاحهم، وهذا يتطلب منهم الحفاظ علي حضورٍ مميز واطلاله انيقه ومحببه امام الجمهور الذي لا يرحمهم بنقده اللاذع. وعليه، فانهم يجدون انفسهم مرغمين علي محاربه الدهون واتباع حميه قاسيه ليحصلوا علي حضورٍ يليق بالمشاهير. في هذا التحقيق، ننقل اليكم 10نماذج من الوجوه المعروفه عالمياً والتي نجحت بتحقيق التحول الكبير بخساره الوزن. وهم:

اثارت جنيفر هدسون ضجهً كبيره بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائيه  American Idol حيث وصلت الي المراتب المتقدمه. وانضمت في العام 2005 الي جيمي فوكس، ادي مورفي، وبيونسيه بفيلم "Dreamgirls". فكان ادائها مذهلاً ونالت جائزه الاوسكار لافضل ممثله مساعده. كما نالت جائزه "غرامي" في العام 2010. والمفارقه انها عادت واذهلت العالم مع تحول شكلها المدهش عندما فقدت 80 باوند، واصبحت تتحدث كمرشده لمحاربه الوزن الزائد.

حققت نيكول سنوكي الشهره العالميه من خلال تلفزيون الواقع، وبرنامجها Jersey Shore. علماً انها كانت في طريقها لخساره وزنها حيث بدت في هذا البرنامج انحف من الاسبق “?Is she really going out with him” .لقد كانت هذه الشابه سمينه، الا انها فاجات الجميع بعد ولاده طفلها الاول، بحيث انها نجحت بخساره نحو 50 باوند، لتحقق تحولاً مذهلاً بشكلها بفضل برنامجها للتدريب اليومي وتناولها الغذاء الصحي.

بدا هذا النجم بخساره وزنه تدريجياً حيث انه تمسك بنظامه الغذائي ليخسر 50 باوند ويكسب لياقته البدنيه، وذلك عبر استبداله وجبات البرغر والبطاطا المقليه بالخضار الطازجه والفواكه. وهو يبدو اليوم اكثر ثقهً بنفسه، ويزداد حضوره نجاحاً اكثر مما بدا عليه بفيلم Entourage.

لم يعد لقب جونا هيل "الرجل الكوميدي البدين"، لان الرجل البدين قد اختفي الان، ولم يبقي منها الا الممثل الكوميدي. جونا هيل، لا وجود بعد الان. انها مجرد رجل كوميدي الان. ولقد خسر 40 باوند من وزنه خلال تحضيره لدوره بفيلم "21Jump Street". ولقد حقق هدفه بممارسه التمارين الرياضية المناسبه، والنظام الغذائي، والكثير من الطعام الياباني. حتي انه لجا الي اخصائي في التغذيه للوصول الي هدفه. وكان قد تحدث بصراحه عن خساره وزنه في العديد من المقابلات مشيراً لان ادمانه علي شرب البيره كان سبب سمنته. علماً ان التحول الكبير بشكله قد ظهر بفيلم "The 40-year-old Virgin." حيث كان دوره مؤثرا ولا ينسي رغم انه مساحه دوره فيه كانت صغيره.

لقد ابهر فورست ويتيكر الجماهير في جميع انحاء العالم بادائه المميّز في الافلام، ومنها "The Butler, The Last King of Scotland, Phone Booth and Out of the Furnace". وكان فخوراً بالوزن الذي اكتسبه  بسرعه ليلعب دوره بفيلم "The Last King of Scotland"، حيث انه اكتسب لاجله 70 باوند. كما انه حصل علي جائزه اوسكار لادائه دور الدكتاتور سيئ السمعه "عيدي امين". لكنه عاد واجتهد ليخسر كل الوزن الزائد بسرعه قياسيه بفضل تدريبه برياضه فنون الدفاع عن النفس وتمسكه باتباع النظام الغذائي النباتي الذي بات ينصح به علي الدوام.

كانت كلوي كارداشيان امراه ذات تضاريس بارزه كبيره. لكنها لم تعد تشبه شكلها السابق. لكن المفارقه ان رده الفعل علي تحولها جاءت متفاوته، بحيث ان بعض الرجال كانوا يحبون شكلها عندما كانت سمينه. ولقد شرحت  انها تدين بفقدان الوزن لها للتدريب خمسه ايام في الاسبوع مع المدرب غونار بيترسون. كما انها اعتمدت علي شرب الكثير من الماء لمواجهه شهيتها. وعندما تحدث لمجله الاميركيه People عن تجربتها في السيطره علي الشهيه، قالت: "انا كل ما اريده، ولكن بحصص صغيره.

اصبح كريس برات لامعاً بعد مشاركته المتتاليه في اثنين من الافلام هما ", Guardians of the Galaxy and Jurassic World". علماً انه اضطر لخساره 60 باوند من وزنه من اجل التحضير لدوره في "Jurassic World". وشرح انه نجح بذلك بسبب التزامه بنظامٍ غذائي مع الاخصائي Fil Goglia. وقد شارك "برات" صوره selfie بلا قميص بعد خساره وزنه، وعلق عليها، "سته اشهر بدون شرب البيره. # GOTG. بحيث عبر عن فرحه بانجازه.

لم يخسر سيث روغن وزنه دفعهً واحده بل تدريجياً، وتحديداً منذ اول ظهور له في فيلم " The 40- year-old virgin." حيث كان اداؤه مذهلاً. فحصلبعده  مباشرهً علي فرصه " Knocked Up and Superbad"، بحيث اثبت جدارته. ولقد خسر وزنه علي مر السنين، بفعل انتظام ممارسته للرياضه مع مدرب المشاهير هارلي باسترناك. واتباعه حميهً خاصه. وعندما تم اختياره الي بطوله فيلم " The Green Hornet"، كان عليه ان يخسر 30 باون ولقد نجح بذلك في غضون تسعه اشهر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل