المحتوى الرئيسى

قتل وجرح عشرات الحوثيين بشبوة وتعز

08/27 12:54

افاد مراسل الجزيره في اليمن بمقتل 15 مسلحا حوثيا بغاره للتحالف الذي تقوده السعوديه بمنطقه نجد مرقد بشبوه (جنوبي اليمن). كما قتل عشرات الحوثيين ومناصريهم بمواجهات مع المقاومه الشعبيه في عده مناطق في تعز (جنوبي البلاد). من جهتها صدت السعوديه محاولات للحوثيين للتسلل الي جازان جنوبي السعوديه.

كما افاد المراسل بان 23 من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قتلوا واصيب 34 اخرون في اشتباكات عنيفه مع المقاومه الشعبيه في تعز (جنوبي البلاد).  كما قُتل اربعه من المقاومه واصيب 19 في الاشتباكات. وكان عدد من المدنيين قُتلوا واصيب اخرون في قصفٍ من الحوثيين وقوات صالح لاحياءٍ في تعز خلال الساعات الماضيه.

وحصلت الجزيره علي صور حصريه من جبهه ثعبات في مدينه تعز حيث تدور اشتباكات عنيفه بين المقاومه وقوات الحوثيين وقوات صالح.

وتكتسب ثعبات اهميه خاصه بسبب اطلالتها علي القصر الجمهوري وحيي صاله والجحمليه معقل الحوثيين ومقرهم السياسي.

وتظهر الصور تبادلا لاطلاق النار بين الجانبين حيث يطلق الحوثيون النيران من منزل متعدد الطوابق مستهدفين المواقع اسفل الجبل. بالتزامن تدور اشتباكات في عده جبهات في تعز فيما يواصل الحوثيون قصفهم العشوائي للاحياء السكنيه في المدينه.

وفي محافظه البيضاء (وسط اليمن) سقط قتلي وجرحي في صفوف الحوثيين في هجومين شنته المقاومه الشعبيه علي مقر امني في مديريه الشريه ودوريه لهم، حسب مصدر قبلي.

واضاف المصدر نفسه ان مسلحي "المقاومه" شنّوا ايضا هجوما علي عربه تقل مسلحين حوثيين قرب مقر اداره الامن المستهدفه مما اسفر عن قتل جميع من فيها.

من جهته افاد مراسل الجزيره في السعوديه بان القوات السعوديه صدت محاولات لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح للتسلل الي محافظه الخوبه في منطقه جازان المحاذيه للحدود السعوديه اليمنيه. كما اشتبكت القوات السعوديه وبشكل مباشر مع المتسللين في مناطق جبليه بقطاعي الشرفه والبريمه شرقي نجران.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل