المحتوى الرئيسى

بالصور؛ وقفات استهجان يمانية ضد مجازر السعودية ومرتزقتها

08/27 08:10

الخميس 27 اغسطس 2015 - 06:38 بتوقيت غرينتش

بالصور؛ وقفات استهجان يمانيه ضد مجازر السعوديه ومرتزقتها

خرجت نساء امانة العاصمة يوم الأربعاء، في وقفه حاشده تنديدا بالجرائم الوحشيه المرتكبه بحق ابناء الشعب اليمني سواء بقصف العدوان واستهدافه للمنازل والاسواق والقري والمدن والشوراع او علي ايدي مرتزقته في الداخل.

وبحسب موقع "انصار الله" فان المحتجات لم يثنيهن غارات الطيران السعواميركي عن الخروج في الوقفه التي واكبها حضور كبير وتفاعل لافت، حيث ادانت الحرائر الجرائم اللانسانيه التي ارتكبها دواعش النظام السعودي بحق النساء والاطفال والمواطنين بمحافظه تعز، لافتات الي ان مثل هذه الجرائم غريبه علي هذا الشعب ويرفضها الدين والعقل والعرف.

وقد ادانت تربويات الامانه استهداف التربويين بمحافظه عمران محملات مجلس الامن الدولي والامم المتحده ومنظمات حقوق الانسان المسؤوليه الكامله عن هذه الجرائم البشعه. كما اكدن في وقفتهن صمودهن واستبسالهن في التصدي لهذا العدوان الغاشم.

وقفه احتجاجيه نظمها القطاع التربوي بالحديده

وفي السياق ذاته، اقيمت صباح امس الاربعاء في محافظه الحديده وقفه احتجاجيه نظمها القطاع التربوي في المحافظه، تنديدا بجرائم العدوان السعودي الاسرائيلي الاميركي الذي يستهدف مقدرات وخيرات هذا الشعب وبنيته التحتيه ومنها المنشات التعليميه والتربويه والجامعات والمعاهد في استهداف غاشم ووقح لكل وسائل التعليم اليمنيه، بحسب موقع "انصار الله".

وقفه احتجاجيه لقبائل مديريه جهران بذمار

في الاثناء، عقد صباح امس الاربعاء، لقاء قبلي في مديريه جهران بمحافظه ذمار لادانه استمرار العدوان السعودي الاميركي علي اليمن والشعب اليمني والذي استهدف حياه المواطنين ومقدراتهم والبنيه التحتيه للبلد واهلك الحرث والنسل.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل