المحتوى الرئيسى

مسلمة..لها 7 أشقاء..اكتشف 10 أسرار في حياة "الباربي" كاترينا كييف!

08/26 17:09

مفاجات عن حياه الفنانه الهنديه المشهوره كاترينا كيف:

(شيماء خالد - mbc,net) مفاجات عن حياه الفنانه الهنديه المشهوره كاترينا كيف:

مسلمه..لها 7 اشقاء..اكتشف 10 اسرار في حياه "الباربي" كاترينا كييف!

كاترينا كيف  من مواليد 1984/7/16 ولدت في هونغ كونغ لاب كشميري مسلم هو (محمد كيف) وام مسيحيه بريطانيه وهي (سوزان) والدتها من خريجي جامعه هارفارد و كانت محاميه حتي انخرطت بعد ذلك في الاعمال الخيريه.

انفصل والديها عندما كانت صغيره جدا وكاترينا لديها سبعه اشقاء حيث تربت في هاواي و من ثم انتقلت للعيش مع والدتها بانجلترا وفي سن الرابعه عشر التحقت بالعمل كعارضه ازياء و كانت وظيفتها الاولي كانت الاعلان عن شركه للمجوهرات ثم واصلت العمل كعارضه في لندن.

ادت هذه الوظيفه الي اكتشافها من قبل المخرج (كايزاد جوسنتاد) الذي قدم لها دورا في فيلم بووم عام (2003) وانتقلت الي مومباي وقدمت العديد من العروض هناك وتردد السينمائيين في البدايه للتوقيع معها لانها لا تستطيع تحدث الهنديه.

كاترينا كيف شهدت نجاحا مع ابهيشيك باتشان في فيلم (ساركار) عام (2005) حيث كانت تلعب دورا صغيرا كصديقه ومن انطلاقاتها (ماين بيار-كيون كيا) عام (2005) حيث تم جمعها مع سلمان خان و فيه حصلت علي جائزه ستاردست لاحسن اداء في الممثلات الاناث.

ظهرت كاترينا عام (2007) في فيلم "ناماستي لند"ن حيث تالقت كفتاه بريطانيه بجوار (اكشاي كومار) للمره الثانيه بعد ان تراجع شباك التذاكر في فيلم (فو هومكو ويوانا كار غامي) و منذ ذلك الحين ظهرت في سلسله من النجاحات في شباك التذاكر والتي تشمل (ابني، الشريك، مرحبا بكم 2).

وفي عام (2008) قامت بلعب دورا سيئا في فيلم السباق لعباس موستان حيث لعبت دور سكرتيره (سيف علي خان) التي كانت علي علاقه غراميه مع اخيه الغير شقيق والمعادي له ايضا و لعب هذا الدور اكشاي للمره الرابعه.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل