المحتوى الرئيسى

خبيرة الأبراج جولى على تكشف لـ«مبتدا» صفات برج العذراء

08/26 15:22

كتب عديده تناولت وتحدثت عن الابراج، تنوعت واختلفت من حيث التفسيرات لهذا العلم، ومنذ بدايه الخليقه يبحث الانسان دائما عن كل ما هو غامض، ومن هذه الاشياء علم الفلك والابراج.

"مبتدا" اجري حوارًا مع جولي علي الخبيره في العلوم الإنسانية والابراج، واكدت ان علم الفلك والابراج اصبح يدرس في معظم الدول المتقدمة واخذ اهتمامًا كبيرًا من بعض العلماء، حتي انه ثبت ان الفلك عامل من عوامل التاثير المباشر وغير المباشر علي مشاعرنا بل وطريقه تعاملنا مع الاخرين، وقالت: "وهذا ما جعلني ابدا باثاره هذا الموضوع وتوضيحه باستفاضه اكثر".

وتحدثت جولي لـ"مبتدا" عن برج "العذراء" الذي يبدا من 21 اغسطس حتي 20 سبتمبر.

جولي علي خبيره في العلوم الانسانيه والابراج

وقالت جولي ان برج العذراء هو البرج السادس من حيث الترتيب، كوكبه عطارد او Mercure بالفرنسيه، ومعناه الزئبق، وهي الماده التي لا يمكن ان تثبت.

-الاشخاص الذين ينتمون لهذا البرج يفتقرون الثبات كما انهم من اكثر الاشخاص الذين يمتلكون قدرات ذهنيه وفكريه وقوه الاتصال والتواصل.

-من ابرع الاشخاص بالتكنولوجيا حتي انك ممكن ان تعرف ان هذا الشخص ينتمي لبرج العذراء من بين الكثيرين عندما تراه مشغول بتليفونه المحمول وبكمبيوتر او بكتاب.

-هذا الكائن جذاب ومهندم خفيف الظل عاشق للطبيعه، والصدق والاخلاص.

-له طقوس خاصه في النظام والدقه لحد الهوس.

-يتحرك كثيرًا ولا يستطيع المكوث وقت طويل في مكان واحد.

-الهموم عاده متاصله فيه وهذا ما قد يضر بصحته بسبب الضغوط النفسيه والجسديه وتشاؤمه في بعض الاحيان.

-ناقد لاذع للاخر ومدافع ماهر عن نفسه ولا يحاول الاعتراف باخطائه.

-مجادل كثيرًا مما قد يزعج الطرف الاخر، عنيد جدًا ومتمسك بارائه.

-حذر وحريص خصوصًا بالعواطف والمال.

-ينشد للحق والعدل وكاتم للاسرار ومباشر لا يحب اللف والدوران.

-يهتم كثيرًا بالابتكارات الحديثه مع حفاظه علي القيم والتقاليد.

-دائما تجده وقت المحن، ويساند من حوله في كل الظروف.

واوضحت جولي ان برج العذراء صاحب قلب طيب وحنون وحساس ولكن عيبه الذي يطيح بكل هذه المميزات هو نقده اللاذع وعناده وحزمه الصارم.

واشارت خبيره العلوم الانسانيه والابراج الي ان رجل العذراء وامراه العذراء يتفقان في كثير من الاشياء سواء الشكليه او السلوكيه.

واكدت انه وسيم وهي جميله فالصوره لها شكل ملائكي حتي لو كانت تفتقر للجمال فروحها يضفي عليها الرقه والانوثه، هما الاثنان يملكان صفه التحفظ والصراحه ولا يمكن ان يقبلا الاهانه بصورها كافه، عندهم ذوق رفيع جدًا في اختيار الالوان والديكور.

وتابعت جولي ان العذراء من الابراج التي لا تستطيع التعبير عن مشاعرها خجلًا وتحفظًا احيانًا رغم قوه المشاعر التي بداخلها، وهم من الاشخاص الخجولين بعض الشئ.

كما اكدت جولي ان هذا البرج يندرج تحت المجموعه الترابيه التي تتميز بالعقلانيه والعمليه في معاملتها، وتتفوق المراه العذراء عن الرجل بانها اداريه من الطراز الاول ومنظمه ومرتبه اكثر منه.

واوضحت ان اصحاب هذا البرج قد يتهمون احيانًا بالبطء والبرود وذلك لتحليلهم وتدقيقهم لكل شيء.

واكدت انه يجب التعامل مع هذا البرج بحذر بعدم جراحهم لان كرامتهم فوق كل شئ حتي ان امراه العذراء لو كانت تهيم حبًا وعشقًا لزوجها وخانها بيوم من الايام او كذب عليها فقد تتركه وتبعد عنه دون تفكير ولا عوده له مره اخري مهما حدث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل