المحتوى الرئيسى

تعلم كيف تصنع ألعابا لآيفون بدولار للدرس

08/26 14:14

لا بد ان كثيرين سمعوا عن الارباح الطائله التي يحققها بعض مطوري تطبيقات الاجهزه الذكيه، وتمني هؤلاء لو ان بامكانهم تطوير تطبيقات شبيهه علي غرار لعه "كاندي كرش" مثلا. ولان لا شيء مستحيل فان موقع "بي جي ار" المعني بشؤون التقنيه، يقدم عشرين دوره لتطوير العاب لنظام اي او اس بقيمه دولار واحد لكل دوره.

ويعرض الموقع هذه الدورات علي شكل اربعه حزم كل حزمه من خمسه دورات هي: نظام اي او اس وألعاب آركيد التقليديه، العاب الكلمات والحساب، العاب الرياضات العاديه, العاب الاكشن.

ويوضح الموقع ان ثمن هذه الدورات في الوضع الطبيعي يبلغ 2291 دولار، وانها تعد صفقه مذهله لمن فكر في يوم ما تطوير العاب لنظام اي او اس حيث سيكون بمقدوره بناء عشرين لعبه من العاب الاكشن والكلمات والحساب باستخدام لغه برمجه "سويفت"، وتطوير العاب باستخدام برمجه "اكس كود" و"اوبجيكتيف-سي".

كما سيتمكن المتدرب من تكرار تطوير العاب شهيره مثل "كاندي كرش"، وكذلك تحقيق الربح من الالعاب التي يطورها باستخدام ميزه الشراء من داخل التطبيقات والقنوات الاعلانيه، وانشاء رسومات الالعاب، وايقونات التطبيقات، واختبار العابه، ونشرها علي متجر ايتونز، وفي النهايه الحصول علي رخصه ابل للمطورين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل