المحتوى الرئيسى

أبطال The Lord of the Rings.. أين هم الآن بعد 12 عاما على انتهاء المغامرة الأسطورية؟

08/25 23:50

مر 12 عاما منذ انتهاء رحله اعضاء رفاق الخاتم التسعه الي "مورودور" للتخلص من الخاتم.. رحله استمرت عبر 12 ساعه من خلال 3 افلام في 3 سنوات، من 2001 وحتي 2003، لتصنع من Lord of The Rings واحدا من اعظم الثلاثيات في تاريخ السينما العالميه.

ويلقي FilFan.com الضوء علي احوال ابطال Lord of The Rings الان، وعلي نشاطهم السينمائي في هوليوود في الوقت الراهن.

"سارومان" الذي يعتبر الشرير الاساسي في الفيلم، ولعب دوره الممثل البريطاني ً كريستوفر لى المعروف بغزاره انتاجه؛ اذ قدم في مسيرته الفنيه التي بدات منذ 1946 وحتي يومنا هذا اكثر من 270 عملا فنيا، ما بين مسلسلات وافلام.

واعتاد كريستوفر لي في السنوات الماضيه والذي توفي في السابع من يونيو 2015 ان يقدم فيلمين او ثلاثه علي الاكثر سنويا، وكانت اخر مشاركاته الفنيه كانت في فيلمي The Hobbit: The Battle of the Five Armies وExtraordinary Tales، وعلي الرغم من وفاته الا ان كريستوفر لي استطاع ان ينتهي من تصوير اخر افلامه قبل وفاته، وهو فيلم الدراما والكوميديا Angels in Notting Hill، والذي من المنتظر عرضه اخر هذا العام في بريطانيا.

علي عكس كريستوفر لي، قفيجو مورتينسن انتاجه السينمائي قليل، فمنذ تقديمه لثلاثيه Lord of The Rings لم يشارك الممثل الامريكي ذو الاصول الدينماركيه سوي في 13 فيلما، اهمها History of Violence وThe Road وفيلم Eastern Promises، الذي نال عنه ترشيحا للاوسكار في فئه افضل ممثل في دور رئيسي.

وحطم فيجو مورتينسن قاعدته السنه الماضيه فقط، عندما قدم 3 افلام دفعه واحده لاول مره منذ اكثر من 20 عاما، وهي The Two Faces of January، وJauja وFar From Men، وكان يستعد لتقديم فيلم جديد هذا العام، وهو فيلم Captain Fantastic، ولكن مصير الفيلم غير محدد حتي الان بعد وفاه مخرجه مات روس ، اما عن مشاريعه المستقبليه، فمن المتوقع ان يشارك فيجو في الجزء الجديد من سلسله افلام Bourne من بطوله مات ديمون، والمفاوضات جاريه معه الان.

* جون ريس ديفيز "جيملي"

من ينسي "جيملي بن جلوين"؟ ذلك القزم المحارب وسلاحه الفاس، وقامت بدور "جيملي" الممثل الويلزي جون ريس ديفيز، والذي يتميز بمشاركته في عدد كبير من الاعمال مثلما الحال مع كريستوفر لي.

وقدم جون ريس ديفيز حتي الان اكثر من 230 عملا، وهو لازال في الـ 71 من عمره.

وقدم جون ريس ديفيز قدم العام 10 ادوار، سواء في افلام او مسلسلات او افلام تليفزيونيه، و8 ادوار في 2014 و7 ادوار في 2013، كما اتفق علي المشاركه في 3 اعمال في 2016.

من ينسي شخصيه "جولوم" الشهيره؟ والتي قام اندي سيركس بالاداء الصوتي لها، ليحظي باعجاب كل من شاهدوا سلسله Lord of The Rings تقريبا، فادائه الصوتي لشخصيه "جولوم" كان سببا في اختياره للقيام بدور الغوريلا "سيزار" في فيلمي Rise وDawn of the Planet of the Apes.

وشارك سيركس هذا العام في فيلم Avengers: Age of Ultron، كما سيشارك في فيلم Star Wars: Episode VII المنتظر صدوره في ديسمبر 2015.

سلسله Lord of The Rings كانت السبب وراء شهره اورلاندو بلوم، فقبل تلك السلسله كان يظهر في ادوار تليفزيونيه فقط، ولكن الوضع تغير تماما بعد الجزء الثالث من السلسله، واصبح من الممثلين المهمين المطلوبين في عدد كبير من الافلام، ابرزها Troy، وسلسله Pirates of the Caribbean، كما ظهر في الجزء الثاني والثالث من سلسله افلام The Hobbit.

وعاده ما يشارك اورلاندو بلوم في فيلم او فيلمين فقط في العام الواحد، ففي 2013 شارك في الجزء الثاني من The Hobbit، بالاضافه الي قيامه ببطوله فيلم الجريمه Zulu، اما في 2014 فشارك في الجزء الاخير من The Hobbit وفي فيلم Romeo and Juliet، اما هذا العام فسيشارك في فيلم واحد فقط، وهو فيلم Digging for Fire، بينما يستعد لتقديم فيلم جديد العام المقبل هو Unlocked مع مايكل دوجلاس وجون مالكوفيتش.

يعتبر السير ايان ماكيلين من اكثر الشخصيات المحبوبه من قبل الجماهير بسبب شخصيه الساحر "جاندالف"، بالاضافه الي عبقريته كممثل. وبعد انتهائه من سلسله Lord of The Rings اكتفي ايان ماكيلين في السنوات الماضيه بالظهور في الافلام القصيره فقط، والظهور في حلقات قليله في بعض المسلسلات او المشاركه بصوته فقط في بعض الافلام.

واستمر ايان ماكيلين علي هذا الحال حتي قدم الجزء الاول من سلسله The Hobbit، ليظهر بعدها في فيلمي X-Men: Days of Future Past، وMiss in Her Teens، اضافه الي القيام ببطوله مسلسل Vicious، الذي استمر لموسمين قبل ان يقدم اول بطوله سينمائيه له منذ سنوات هذا العام في فيلم Mr. Holmes، والذي يجسد في احداثه شخصيه المحقق الشهير "شيرلوك هولمز"، اما عن مشاريعه المستقبليه فهو يستعد للمشاركه في بطوله الفيلم التلفازي The Dresser، والذي يشاركه بطولته السير انتوني هوبكنز وايميلي واتسون.

"فرودو" هو القزم الصغير الذي تحمل مسؤوليه الذهاب الي "مورودور" للتخلص من الخاتم، ويعتبر هو بطل سلسله Lord of The Rings، والذي قام بدوره الممثل ايلايجا وود، الذي توقع الكثيرون بان يكون هذا الفيلم هو نقطه انطلاقته نحو النجوميه في هوليوود، ولكنه خيّب ظنهم، واكتفي بالظهور في بعض المسلسلات وبطوله افلام ضعيفه القيمه فنيا.

ومن المنتظر ان يطرح لالايجا وود يصدر فيلمه The Last Witch Hunter، الذي يقوم ببطولته الممثل فان ديزل في اكتوبر 2015، كما يقوم الان بتصوير فيلم The Trust من بطوله نيكولاس كيج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل