المحتوى الرئيسى

سفينة مشابهة لـ"Star Destroyers" على سطح المريخ

08/25 21:54

اذا كنت تعتقد ان سفينه " Star Destroyers" موجوده فقط في فيلم حرب النجوم، فقد تكون علي خطا، فالصور التي التقطتها ناسا علي سطح المريخ تظهر مجسما يشبه تلك السفينة الحربية الفضائيه.

وكتب سكوت سي وارنغ، احد عشاق نظريه الكائنات الفضائيه، انه رصد جسما غريبا في احدث صور لـ" كيوريوسيتي روفر " وان هذا الجسم الغريب الاسود، يظهر وكانه حطام صحن طائر، واضاف ان "المركبه" بطول يتراوح ما بين 2.5 و3 امتار، "لذلك لا يمكنها ان تحمل سوي عدد قليل من الركاب".

ويمكن لاي شخص شاهد فيلم "حرب النجوم" التعرف علي اوجه التشابه بين السفينه الشهيره " Star Destroyers" في الفيلم، والجسم الغريب الظاهر بالصور، وان السفينه الخياليه اكبر بـ500 مره من تلك الظاهره علي سطح المريخ.

ufosightingsdaily.com سفينه مشابهه لـ "Star Destroyers" علي سطح المريخ

ورغم ان الامر يبدو بعيد المنال الا ان عشاق نظريه المخلوقات الفضائيه سينتظرون بفارغ الصبر صورا جديده في المستقبل لاثبات ما اذا كانت الصور تشبه المركبة الفضائية في حرب النجوم.

وهذه ليست المره الاولي التي تظهر فيها صور غريبه تلتقطها " كيوريوسيتي روفر" علي سطح المريخ، فقبل يومين فقط ادعي عشاق المركبات الفضائيه رصد "سحليه" في حاله "تاهب قصوي" خلال تواجد "روفر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل