المحتوى الرئيسى

غدا.. نادي الكويت يستضيف 'كيتشي هونغ كونغ' ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

08/25 19:04

يستضيف نادي الكويت غدا الاربعاء نظيره كيتشي (هونغ كونغ) علي استاد نادي الكويت الرياضي ضمن مرحله الذهاب لدور الثمانيه لمسابقه كاس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعي نادي الكويت الي تحقيق الفوز في هذه المباراه التي ستقام علي ارضه وبين جمهوره واقتناص نقاطها ال3 لتسهيل مهمته المقبله في مرحله الاياب التي ستقام في 16 سبتمبر المقبل علي ارض خصمه.

وجاء تاهل الكويت لهذه المباراه عقب فوزه علي نظيره الشرطه العراقي في دور ال 16 الذي يقام من مباراه واحده فقط بهدفين مقابل لا شيء.

وكان الكويت حصل علي المركز الثاني في المجموعه الرابعه للدور الاول لهذه المسابقه بتحقيقه 10 نقاط وبفارق اربع نقاط عن المتصدر الجيش السوري في حين خرج ناديا الرفاع البحريني الذي حقق المركز الثالث بثماني نقاط والنجمه اللبناني رابعا بنقطه واحده.

وفي المقابل يسعي ايضا فريق نادي كيتشي تحقيق نتيجه ايجابيه تضمن له مواصله مشواره في المسابقه بعد تخطيه في دور ال 16 نظيره بيرسيب باندونغ الاندونيسي بنتيجه هدفين دون رد.

وكان كيتشي حقق المركز الثاني في المجموعه السادسه ب 11 نقطه وبفارق اربع نقاط عن المتصدر نادي دارول تاكزيم الماليزي بينما حل نادي إيست بنغال الهندي ثالثا بخمس نقاط وبالستير كهالسا السنغافوري رابعا بثلاث نقاط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل