المحتوى الرئيسى

كيف ظهرت القناة الإباحية على نايل سات

08/25 18:54

0 مشاركات شارك علي الفسيبوك شارك علي تويتر شارك علي جوجل

فوجيء مشاهدو قنوات النايلسات في مصر بوجود قناه جديده تبث علي القمر تحت اسم “شغف” و تقوم بعرض محتوي اباحي.

و نفي مصدر مسئول بالشركة المصرية للأقمار الصناعية ( النايل سات ) مسئوليه الشركه عن بث القناه ، و اوضح ان هذه القناه تبث عبر القمر الفرنسي يوتلسات من خلال شركه فيو سات، واكد ان النايل سات لم يسبق لها السماح ببث مثل هذه القنوات علي اقمارها ، احتراما للركائز الاساسيه التي انشئت عليها الشركه وتطبيقاً لمواثيق الشرف الاعلامي .

و يقع مقر شركه فيوسات التي اشار اليها المصدر في بريطانيا، و تقوم بالبث عن طريق 17 قمر صناعي لعده مناطق جغرافيه من بينها منطقة الشرق الاوسط، و يقع قمر يوتلسات في مدار 7.3 غرب و يغطي بثه منطقه شمال افريقيا و الخليج العربي، و هو  قريب من مدار قمر نايلسات 201 الذي يقع علي درجه 7 غرب.

و تقوم بعض المواقع المختصه في نشر ترددات القنوات بجمع القمران معًا في قائمه واحده  لوجودهما في نفس المدار و المنطقة الجغرافية.

و عند قيام المستخدم بتحديث بحث القنوات النايلسات، يحصل علي اكثر من 1000 قناه، لكن بحسب اخر الاحصائيات المنشوره بمواقع ترددات القنوات، يقوم النايلسات ببث 490 قناه، بينما يقوم يوتلسات ببث 733 قناه.

ونادرا ما تدخلت السلطات المصريه من اجل اغلاق القنوات المثيره للجدل طالما هي تنطلق عبر يوتيل سات، ولم يحدث ذلك الي مرتين فقط مع قناه التت وقناه فلول – والاخيره عادت لاحقا- ويكون الاغلاق من خلال مصادره مقر القناه في مصر والاشرطه المستخدمه، لكن في حل بث القناه بالكامل من خلال مصر فلا يمكن للسلطات المصريه التدخل الا من خلال مخاطبه شركه يوتيل سات عبر القنوات القانونيه المتعارف عليها .

9 صور من حفل زفاف رانيا فريد شوقي

بالارقام: موسي يعرض رواتب امناء الشرطه

خالد علي يهاجم مرسي والسيسي

تامر عبدالمنعم لـ حمدي الفخراني: همسح بيك الارض

زوجه سعيد طرابيك ترفع ضده دعوي قضائيه

وفاه مراسل تلفزيوني علي الهواء

الشيخ “ميزو” يخلع حذاءه امام الضيف

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل