المحتوى الرئيسى

تعلمي أجمل تسريحات نجمات بوليوود

08/25 11:38

تلك هي موضه تسريحه الشعر في الصيف

قلنسوه تقلل تساقط الشعر اثناء العلاج الكيميائي

مصفف النجمات اسغار سابو يطلعنا علي حيل بسيطه وسريعه لتسريحات مميزه ومتالقه شبيهه بتسريحات نجمات بوليوود الانيقه والمميزه.

الفاتنات الهنديات تشتهرن بشعرهن المتالق والصحي، لا سيما النجمات اللواتي تحرصن علي الاعتناء بمظهرهن وتخترن اجمل التسريحات سواء علي السجاده الحمراء او في الحياه اليوميه.

بوليوود شكلت منذ فتره طويله مصدر الهام لجمال للمراه في جميع انحاء العالم، لا سيما النجمات امثال آيشواريا راي وكاترينا كايف. اسغار سابو الذي ابتكر تسريحات مغريه لاهم نجمات بوليوود يقدم لقراء "ايلاف" تسريحات كفيله بان تجعل ايه امراه نجمه متالقه.

تصفيفه الشعر هذه شائعه جداً في الهند وهي الخيار الامثل لكثير من ممثلات بوليوود. تاكدي من ان شعرك مسرّح وخال من التشابك قبل البدء للحصول علي نظره انيقه.

خذي قسماً من الشعر في اعلي الراس واربطيه بعقده منخفضه اي فوق تاج الراس تماماً في المكان الذي يفصل القسمين من الشعر .بعدها قومي بلف شعرك المقسوم في الاعلي واجمعيه مع الجزء السفلي للحصول علي كعكه متماسكه وثبتي الشعيرات المتطايره بالقليل من الرذاذ. يمكنك اضافه قطعه اكسسوار للحصول علي طله مميزه وانيقه كالبروش او الدبوس المزين بالاحجار الملونه او غيرها.

هذه التسريحه الكلاسيكيه من شانها ان تناسب الجميع وتعطي طله لا تقاوم. ابدئي اولاً بتقسيم شعرك الي اجزاء صغيره وطبقي منتج الحمايه من الحراره كالرذاذ او السيروم لشعر حريري وناعم. باستخدام المجفف الكهربائي، ابدئي دائماً بتجفيف الجذور للحصول علي اكبر حجم ممكن.  تاكدي من ان فوهه المجفف متجهه الي اسفل وليست قريبه جدا من شعرك، لتجنب اي تشابك او شعيرات متطايره.

هذه التصفيفه سهله ومناسبه لكل الاوقات، ويمكن الحفاظ عليها لوقت اطول عن طريق استخدام مثبتات الشعر او الزيت.

تناسب الشعر المتوسط الي الطويل، وهي التسريحه المفضله لدي النجمه الحسناء ايشواريا راي في معظم افلامها. يمكنك تكثيف الخصلات عن طريق تسريحها بالمشط بالاتجاه المعاكس ليصبح شعرك اكبر حجماً.

بواسطه البكرات، ابدئي بلف الخصلات من تاج راسك واتركيها قليلاً او استعيني بمجفف الشعر للحصول علي تموجات سريعه. يمكنك ايضاً استخدام اله التجعيد الحديديه او السيراميك للحصول علي تموجات ناعمه.

اضيفي مثبتات الشعر للتاكد من ان التموجات ستستمر لفتره اطول.

هذا الجديله تحتاج للممارسه لاتقانها، لكنها بالتاكيد مميزه وجميله لكل الاوقات. اقسمي شعرك في منتصف او الجانب، اعتمادا علي شكل وجهك او الجانب الذي تفضلينه. خذي الشعر الي جانب واحد واصنعي جديله بعنايه. اذا كنت ترغبين في جديله اكثر تفصيلا وتعقيدا، اختاري جديله السمكه او الجديله الصينيه، او حتي الجديله الفرنسيه الانيقه الصالحه لكل زمان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل