المحتوى الرئيسى

بالصور| شاطئ كيلوباترا ضمن مشاهد العالم لهذا الأسبوع

08/24 22:48

رصدت صحيفه "بانورما" الايطاليه مشاهد العالم لهذا الاسبوع، حيث اظهرت احتفال الهند بعيد استقلال مدينه "بالغور"، بمشهد لمجموعه من الطلاب راسمين الوان العلم الهندي علي اجسادهم.

واظهرت الصحيفه معاناه مواطني مصر من الموجه الحاره بمشهد لشاطئ كيلوباترا بمرسي مطروح.

وجاءت صوره من مسابقه الغطس بارتفاع 17 مترًا بنهر سوكا بمقاطعه سلوفينيا الايطاليه، بمشهد للمتسابق بينو اوبر الذي يبلغ من عمره 77 عامًا.

وفي هولندا تنتشر مئات القوارب الشراعيه الصغيره في سباق امستردام، الذي يقام كل خمس سنوات، ويستقطب اكثر من مليون ونصف زائر.

وترصد "بانوراما" العاصفه القويه التي تعرَّضت لها بلغرايا، بمشهد للبرق في سماء مدينه صوفيا.

وتحتفل الصحيفه مع اندونيسيا في المهرجان التقليدي للاحتفال بذكري الاستقلال الاندونيسي من هيمنه هولندا، بمشهد لاربعه رجال يتسلقون العصي الخشبيه من اجل الحصول علي الجائزه المعلقه بنهايه كل عصا.

علي مشارف غابورون عاصمه بوتسوانا، تاخذ الصحيفه مشهدًا لرجل يرحل بعربته بعد تعرض البلاد لاسوا موجه جفاف منذ ثلاثين عامًا.

ورصدت "بانوراما" من اسرائيل مشهدًا لضابط اسرائيلي يلقي القبض علي رجل يهودي متدين بعد مشاركته في احتجاج ضد بناء المباني الجديده في منطقه وسط القدس المحتله.

واظهرت الصحيفه صورًا من اسبانيا في ذكري ضحايا طائره سبان اير 2008، التي اسفرت عن مقتل 154 شخصًا، بمشهد اكليل الزهور علي الشاطئ في لاس بالماس.

كما انتقلت "بانوراما" اهالي نيبال في مبادره جمع التبرعات لضحايا الزلزال الذي وقع مؤخرا، بمشهد لسباق الدراجات في عبور حقل الارز.

والي المكسيك، حيث موكب الفساتين التقليديه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل