المحتوى الرئيسى

ساغان يفوز بالمرحلة الثالثة من سباق إسبانيا للدراجات الهوائية

08/24 20:42

فاز السلوفاكي بيتر ساغان بالمرحله الثالثه من طواف إسبانيا للدراجات الهوائيه الاثنين 24 اغسطس/اب ، بينما احتفظ الكولومبي استيبان تشافيز بالقميص الاحمر ليتصدر الترتيب العام .

سباق دراجات من موسكو الي فلاديفوستوك (فيديو)

وتفوق ساغان متسابق فريق تينكوف ساكسو علي الفرنسي ناصر بوهاني من فريق كوفيديس ليفوز بالمرحله التي امتدت لمسافه 158.4 كيلومتر من مدينه ميغاس الي ملقه بينما حل الالماني جون دجنكولب من فريق جاينت البيسين ثالثا.

وانهي البريطاني كريس فروم الذي يسعي للفوز بثنائيه نادره في عام واحد (سباقي فرنسا واسبانيا) المرحله ضمن المجموعه الرئيسيه ليحتل المركز الثامن في الترتيب العام .

ودخل قائد فريق سكاي في منافسه قويه مع بعض منافسيه البارزين ومنهم الكولومبي نايرو كينتانا متسابق موفيستار والثنائي الاسباني خواكيم رودريجيز متسابق كاتيوشا واليخاندرو بالبيردي متسابق موفيستار والايطالي فابيو ارو من فريق استانه.

It was kinda long time time for me without a crash - until today. I feel okay @lavuelta stage2 pic.twitter.com/fnxP81rksO

— Peter Sagan (@petosagan) اغسطس 23, 2015

وشهدت المرحله الثانيه التي فاز بها تشافيز يوم الاحد استبعاد الايطالي فينشنزو نيبالي بعدما اظهرت صور تلفزيونيه حصوله علي مساعده غير قانونيه من سياره فريقه استانه اثناء محاولته اللحاق بباقي المنافسين عقب تعرضه لحادث تصادم ،وتقدم نيبالي بطل سباق فرنسا 2014 والفائز بسباق اسبانيا في 2010 باعتذار لكنه القي باللوم علي الاسترالي كاليب ايوان متسابق فريق اوريكا غرين ايدغ لتسببه في هذا الحادث .

وتعمقت جراح استانه الاثنين بعدما اضطر المتسابق الايطالي باولو تيرالونجو الذي اصيب بجروح في وجهه جراء حادث التصادم يوم الاحد الي الانسحاب من السباق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل