المحتوى الرئيسى

سوري يهاجر من تركيا إلى اليونان سباحة في 6 ساعات

08/24 13:30

تمكن مهاجر سوري، من السباحه في البحر المتوسط من دوله تركيا الي اليونان، سابحًا في المياه لمده 6 ساعات، لمسافه 5 كيلو مترات، ويعتقد الشاب انه الوحيد الذي عبر المياه التركيه سباحه الي الجزر اليونانيه.

وتقول صحيفه "تايمز" البريطانيه، في تقرير لها اليوم، ان  هشام معضماني 24 عامًا، الذي قدم من سوريا الي المانيا حزم اهم 3 مقتنيات لديه، وهم جواز سفر وقلم ليزر وهاتف خليوي ووضعها في حقيبه بلاستيكيه، ووقف علي ضفه تركيا وحدق في الجزيره اليونانيه التي كان متجهًا اليها.

واشارت الصحيفه، الي انه علي عكس كثير من السوريين، كان معضماني يتقن السباحه الا انه لم يسبق له ان سبح في البحر سوي مرتين في حياته، ورغم ذلك فان سباحه 5 كيلو مترات متواصله كان خياره الوحيد للوصول الي اوروبا، فقد نفذ منه المال، ومن المستحيل عليه جمع 1000 دولار لدفعها للمهربين لضمان مقعد له علي قارب مطاطي.

وقال الشاب الذي يقيم في مدينه هامبورج الالمانيه، في حواره مع "تايمز"، انه بعد 3 اعوام ونصف قطع خلالها 11 بلدًا الي ان وصل الي المانيا، وتابع: "كانت هناك جزيره في الوسط، علي بعد نحو 3 كيلومترات، قلت لنفسي ساحاول بلوغها ثم اطلب المساعده في الصباح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل