المحتوى الرئيسى

لويس فان غال مدرب مانشستر يوناتيد: لا نحتاج إلى مهاجمين جدد - BBC Arabic

08/24 13:22

قال لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، انه لا يحتاج لتعزيز خط الهجوم، وذلك عقب تعادل فريقه بدون اهداف مع نيوكاسل.

واحرز مان يونايتد هدفين فقط في ثلاث مبارايات خاضها الفريق منذ بدء بطوله الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولم يسجل وين روني المهاجم الاساسي لمان يونايتد ايه اهداف منذ الرابع من ابريل/نيسان الماضي.

وكانت تقارير قد اشارت الي ان النادي الانجليزي العريق سوف يتعاقد مع اللاعب بيدرو رودريغز قبل انتقاله من برشلونة الإسباني الي تشيلسي الإنجليزي.

وردا علي سؤاله عما اذا كان فريقه يحتاج الي ضم مهاجمين جدد، قال فان غال: "لا، لاننا كنا الفريق الافضل في ثلاث بطولات في الفتره الاخيره."

وكان مان يونايتد قد ضيع فرصا كثيره للتسجيل في مرمي ضيفه نيوكاسل. كما الغي حكم المباراه هدف روني بسبب التسلل في حين اصطدمت كره الراس التي سددها كريس سمولنغ بالقائم.

واضاف فان غال "وين سجل هدفا، لكنه لم يُحسب."

واكد ان قرار الحكم مشكوك فيه، ملقيا باللوم علي حامل الرايه استناد الي قاعده عدم رفع الرايه حال الشك في كون اللاعب متسللا.

وشدد فان غال علي انها طبيعه كره القدم وانه لابد من توفير معدات وادوات تساعد الحكام وحاملي الرايات في مراقبه المبارايات واحتساب الاخطاء.

ووصف التحكيم في مبارايات كره القدم بانه مهمه "ليست سهله علي الاطلاق."

وتحدث فان غال عن عدم احراز فريقه لاهداف في المباراه الاخيره قائلا: "كان قلقي حيال سيطرتنا علي المباراه، وهو ما فعلناه في المباراه الاخيره، وامام استون فيلا، وتوتنهام، وكلاب بروغ."

واضاف: "انا راض عن اداء الفريق، لكني غير راض عن النتائج."

وارجع المدير الفني لمان يونايتد عدم احراز فريقه لاهداف في المباراه الاخيره امام نيوكاسل لسوء الحظ، مشددا علي ان العزاء الوحيد للفريق هو النجاح في صنع العديد من الفرص الجيده.

وقالت تقارير ان مان يونايتد يسعي لضم مهاجم برشلونه اللاعب البرازيلي نيمار.

لكن فان غال رفض التعليق علي ذلك لدي سؤاله عن هذا مدي صحه هذه التقارير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل