المحتوى الرئيسى

ملياردير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بقصته!

08/24 13:16

 عدنان خاشقجي ملياردير سعودي من مواليد عام 1935م والده .د/ محمد خاشقجي طبيب المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود. انحدر الرجل من الثروه الي الافلاس، الا ان الملياردير السعودي عدنان خاشقجي ظل ذلك الرجل الذي يثير الجدل، الرجل الثري صاحب صفقات السلاح والغامض في ان.

لعب عدنان خاشقجي دورا كبيرا كوسيط في صفقات السلاح بين بعض الدول العربية وامريكا. له دور في فضائح بنك الاعتماد وخسارته.

وتدور شبهات عده حول خاشقجي بدءا من نشاطاته الغامضه وصفقاته التي كانت بين زعماء سياسيين وتجار اسلحه وسياسات خفيه، الرجل الذي كان دخله السنوي لا يقل عن نصف مليار دولار،بالاضافه انه كان اسم يتكا عليه العديد من زعماء العالم، ليسيّر لهم امورهم.

بدات مشاكله مع فضيحه ايران كونترا وصفقه السلاح الفاسده لنيكارغوا. الرجل الذي لاحقته شبهات عديده، منها شبهه مقتل الاميره “ديانا” في الحادث الشهير في لندن، والتي كانت علي علاقه بابن اخته “دودي الفايد”.

وكان السبب الرئيسي لافلاسه هو غرق مناجم الالماس التي كان يملكها في فياضانات ولايه يوتاه الامريكيه، وقدرت يومها بـ2 مليار دولار، عدا عن فضائحه الكثيره ودوره في خساره شركه الاتصالات الامريكه.

وعاد من جديد بصوره انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي ،وهو علي مقعد لا حول له ولا قوه ،ليتناقل ناشطون هذه الصوره، معتبرين من نهايه الرجل، الذي عرف بثراه الفاحش وفساده، والتي راوها انتقاما من الله علي جبروته، خاصه وانه اضطر لاستدانه تذكره سفر ليصل الي موطنه السعوديه، وقال ناشطون، في تعليقاتهم: “تلك عبره من عبر ربنا لمن يشعر ويتعظ…”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل