المحتوى الرئيسى

الشرطة البريطانية ترجح ارتفاع ضحايا تحطم طائرة العرض الجوي إلى 20 شخصا

08/24 10:50

قال نائب رئيس شرطه ساسكس البريطانيه صباح اليوم الاحد ان الحصيله النهائيه لقتلي حادث تحطم طائره في استعراض جوي في جنوب شرق انجلترا قد ترتفع الي 20 شخصا.

واوضح ستيف باري في تصريحات لاذاعه "بي بي سي" صباح اليوم "من المبكر جدا الاعلان عن الحصيله النهائيه ، ولكنني ساكون متفاجا اذا لم يرتفع الرقم عن 11 شخصا" ، مشيرا الي ان افضل تقدير في هذه المرحله يقترب من 20 شخصا ، واضاف "هناك ضحايا في السيارات ، وعلي دراجات ناريه ، وراكبي الدراجات والاشخاص الذين كانوا جالسين في المنطقه ، مما يجعل من تحديد العدد النهائي حاليا معقد جدا".

واكدت الشرطه علي انها لا تزال تتلقي اتصالات من عائلات واقارب اشخاص فقدوا منذ الحادث ولم يتواصلوا مع ذويهم.

وكانت طائره طراز "هوكر هنتر" قد سقطت واصطدمت بعدد من السيارات علي طريق "ايه 27" في مقاطعه "وست ساسكس" جنوب شرق انجلترا امس الاول السبت خلال معرض "شورهام الجوي"، مسببه انفجارا قويا، قبل ان ينتهي بها الحال وسط الادغال.

وافاد شهود بان الطيار لم يتمكن من اعاده الطائره الي مسارها المستقيم، بعد القيام بمناوره فسقطت علي طريق قرب موقع العرض الجوي.

وقال مساعد رئيس شرطه المقاطعه ، في مؤتمر صحفي امس الاحد انه لم يتم تحديد هويه القتلي بشكل رسمي حتي الان ، حتي لو كانت وسائل الاعلام قد كشفت عن بعضهم ، مضيفا ان عمليات الاخلاء ستتواصل حتي اليوم ، نافيا اصابه اي شخص من الذين حضروا المعرض الجوي في الحادث.

وحددت وسائل الاعلام البريطانيه اثنين من لاعبي كره القدم ، واحد المدربين من بين ضحايا الحادث.

وكشفت وسائل الاعلام عن ان لاعبي نادي "وورثينج يونايتد" ماثيو جريمستون، 23 عاما، وجاكوب شيلت كانا في طريقهما للعب مباراه ضد فريق "لوكسوود اف سي" عندما سقطت الطائره في الطريق ، ولايزال قائد الطياره "اندي هيل" في مستشفي "ساسكس" في حاله حرجه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل