المحتوى الرئيسى

"الخطوط اليمنية" تعلق رحلاتها من القاهرة إلى عدن

08/23 22:47

اعلن صادق عبدالعزيز، مدير محطه الخطوط اليمنية بمطار القاهرة الدولى، ان الشركه قررت عدم تسيير رحلات مباشره ومنتظمه من القاهره الي مطار عدن في الوقت الراهن، بسبب توتر الاوضاع الامنيه والسياسيه باليمن.

واضاف عبدالعزيز، في تصريحات صحفيه ان "الخطوط اليمنيه لم تُسيّر رحلات مباشره من القاهره الي مطار عدن منذ اكثر من 6 اشهر، سوي رحلتين منذ عشره ايام".

واشار عبد العزيز الي ان "الخطوط اليمنيه نقلت علي متن الرحلتين 151 لاجئا يمنيًا من القاهره الي عدن مباشره دون المرور بالسعوديه، بعد موافقه سلطه الطيران المدني المصري للخطوط اليمنيه بتنظيم رحلات مباشره الي مطار عدن، بعد توقفها بسبب الاحداث الامنيه في البلاد".

واضاف ممثل الخطوط اليمينه في مطار القاهره ان "سلطه الطيران المدني المصريه سمحت للشركه منذ عده ايام بتنظيم رحلات الي عدن دون غيرها من المطارات اليمنيه، بعد ان تقدمت بطلب لتسيير رحلات جويه بينما استمر وقف الرحلات من مطار صنعاء".

وكانت وزيره الاعلام اليمنيه "ناديه السقاف"، اعلنت مطلع اغسطس الجاري، ان الخطوط الجوية اليمنية(حكوميه) ستحول رحلاتها من صنعاء الي عدن، بسبب تهديد الحوثيين الاستيلاء علي اي طائره مدنيه تهبط في مطار صنعاء. 

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل