المحتوى الرئيسى

ممثلة تطالب بإزالة اسمها من حقيبة هيرميس كروكو الشهيرة والسبب... "الممارسات الوحشية"

08/23 16:08

دبي، الامارات العربيه المتحده (CNN) -- طالبت رمز الاناقه جين بيركين، التي الهمت هيرميس لتصميم واحده من اكثر الحقائب تميزا في العالم، بازاله اسمها عن حقائب بيركين كروكو المصنوعه من جلد التمساح.

اذ ان اكثر ما يقلق الممثله البريطانيه هي "الممارسات الوحشيه" التي استُخدمت لقتل الزواحف وصنع حقيبه اليد المرغوبه، حيث صرحت انها تريد من  دار الازياء الفرنسيه الفاخره ازاله اسمها من بيركين كروكو "حتي تلتزم بمعايير تتماشي مع المعايير الدوليه."

في الشهر الماضي، نشرت جمعيه الناس من اجل المعامله الاخلاقيه للحيوانات (PETA) لقطات لتماسيح تقتل في مزرعتين في الولايات المتحده وافريقيا. يقال ان التماسيح قتلت في ظروف مزدحمه ونتنه، واستخدمت جلودها لصنع حقائب هيرميس وساعات يد.

وقد صرحت شركه هيرميس انها صدمت باللقطات التي نشرت، مضيفه بان احدي المزارع في الفيديو لم تزود الجلود لصنع حقائب بيركين كروكو. لكن الشركه لم تعلق علي ما اذا سوف تزيل اسم جين بيركين من علي حقائب جلد التمساح، قائله: "هيرميس تحترم وتشارك مشاعر وانفعالات جين. صدمنا بالصور التي بثت مؤخرا، لكن تعليقاتها لا تؤثر باي شكل من الاشكال علي الصداقه والثقه التي كانت بيننا لسنوات عديده."

ينتقد نشطاء حقوق الحيوان الممارسات المستخدمه في انتاج حقيبه بيركين، حيث صرحت PETA ان حقيبه بيركين واحده تحتاج ثلاثه تماسيح لصنعها.

وقد دعت مؤسسه PETA، انغريد نيوكيرك، العلامه التجاريه الفاخره الي "وقف نهب الحياه البريه،" مصممه ان بيركين كروكو لن تحافظ علي شهرتها بعدما تنفضح طريقه صنعها الهمجيه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل