المحتوى الرئيسى

نيللى كريم تكشف لـ«معكم» عن كواليس «تحت السيطرة».. وتؤكد: التصوير كاد أن يقضى علىّ

08/23 15:17

قالت الفنانه نيللي كريم: «ان دورها في مسلسل «تحت السيطره»، اصابها بالارهاق، خاصه ان التصوير كان مرهقا، وطبيعه شخصيه «مريم» المتوتره انعكست عليها نفسيا وجسديا»، وقالت في حوارها مع مني الشاذلي ببرنامج «معكم» علي قناه «سي بي سي» انها «كانت في كل مشهد تقدم حدثا جديدا، وتعيش في كل يوم حاله مختلفه من الحالات النفسيه لمريم».

وتابعت :«من الممكن ان يكون هناك مشهد دقيقه او دقيقتين، لكن هذا المشهد يمكن ان يقضي عليّ، لان الصدق يرهق ويخرج ما بداخلي، والتصوير ارهاق نفسي ووجداني وعضلي، لان بعض المشاهد تحرك عضلات الجسد».

ولفتت الي ان :«لدي فكره عن الادمان عن طريق سماعي لبعض الحكايات، وفي الوسط الفني اسمع هذا قليلا، وعلاقتي بالادمان هو مشاهدتي له في المسلسلات والافلام، وتامر محسن ومريم ناعوم عندما عرضا عليّ الفكره كانا قد بحثا عن التفاصيل لمده 5 سنوات، لتتكون لديهما فكره عن تفاصيل العالم، وعندما حكا لي هذا كان لدي فضول لمعرفته اكثر، وكان بالنسبه لي هو مقابلتي لبعض النماذج».

واشارت الفنانه، الي انه كانت هناك اجتماعات مع هذه النماذج، وكت اجلس مع الفتيات، واسالهن اسئله لا تخص الادمان فقط، بل حياتهن الشخصيه، لانه كان يهمهن معرفه مشكلاتهن الداخليه، قائله :«هؤلاء تعبن نفسيا بسبب وجود مشكلات لديهن، يوجد جر رجل للادمان».

واوضحت ان :«هناك مدمنين دخلوا الامر وجبروه ولم يخرجوا منه، ولكن من تحدثت معهم احسيت بوجود مشكله نفسيه ما معهم، مثل الخجول الذي لا يجد نفسه وسط اصدقائه، ليذهب للادمان حتي ياخذ الجراءه، لكن مشكله الادمان انها تسحب قدم الشخص بشده».

وصرحت نيللي كريم :«بكيت علي نفسي في المسلسل، لاني ادمجت بشده في عده مشاهد، وفي كواليس التصوير كان هناك جنون، ولدينا جروب علي الواتس اب للمسلسل، وكل يوم نتحدث عن العمل، كنا طوال الوقت سويا، واخر يوم تصوير كنا في حاله حزن، لاني احب التصوير بدون نفسنه، وهو ما كان يحدث في المسلسل».

ولفتت الي انها دخلت الوسط الفني، ولديها ولدان هما كريم ويوسف، وان الاخير في المدرسه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل