المحتوى الرئيسى

سموحة يواجه المغرب التطوانى فى لقاء الفرصة الأخيرة

08/23 13:36

يخوض اليوم الاحد، فريق سموحه، مباراه هامه امام نظيره المغرب التطواني في الجوله الخامسه بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، علي ملعب "سانيه الرمل"، والمُلقب بين الجماهير باتليتكو تطوان.

وتعتبر المواجهه بمثابه الفرصه الاخيره للفريق السكندري لضمان المنافسه في المجموعه الاولي للتاهل الي المربع الذهبي لدوري ابطال افريقيا، بعد احتلال المركز الاخير برصيد 3 نقاط في المجموعه التي يتصدرها مازيمبي الكونغولي بـ 8 نقاط، فيما ياتي الهلال السودانى في المركز الثاني بـ 5 نقاط وبفارق الاهداف عن صاحب المركز الثالث للمغرب التطواني.

وتضم قائمه سموحه، كلاً من، مهدي سليمان، واحمد يحيى، وعلي فرج، ومانسو كواكو، واحمد فوزي، ومحمود عزت، واحمد سعيد اوكا، وياسر ابراهيم، وعثمانو، وايمن اشرف، وعمر سعد، واحمد حمص، واحمد نبيل مانجا، وهاني العجيزي، واحمد شكري، واحمد تمساح، وحسام باولو، وعمرو المنوفي.

وطالب محمد يوسف المدير الفني لفريق سموحه، من لاعبيه الفوز علي منافسه المغربي، للمحافظه علي اماله في التاهل، مطالبهم بعدم الاستعجال بتحقيق الفوز، والسيطره علي مجريات المباراه وخاصه منطقه الوسط، كما عقد المدير الفني جلسه مع الصفقات الجديده بالاندماج مع اللاعبين القدامي واظهار قوتهم الحقيقه وتحقيق الـ 3 نقاط.

ومن المنتظر، ان يبدا سموحه المباراه بتشكيل يتكون من، المهدي سليمان في حراسه المرمي، ومحمود عزت وعثمان اوتارا وايمن اشرف ومانسو كواكو في الدفاع، واحمد نبيل مانجا واحمد شكري واحمد حمص وعمرو المنوفي في الوسط، وهاني العجيزي وحسام باولو في الهجوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل