المحتوى الرئيسى

حسن يوسف يتجه لتأليف الكتب‎

08/23 12:33

0 مشاركات شارك علي الفسيبوك شارك علي تويتر شارك علي جوجل

صرح الفنان حسن يوسف، انه يعكف حاليًا علي سرد تاريخه الفني في كتاب يحمل اسم «نصف قرن في عالم الفن»، يكشف من خلاله كواليس رحلته الفنيه وعمله في السينما والتليفزيون كمخرج ومنتج وبطل، واواصر الصداقه التي جمعته برموز الحياه الفنيه في مصر والوطن العربي.

واوضح “يوسف” ان الكتاب يتضمن حكاياته مع كبار الفنانين منهم يوسف وهبى وحسين رياض والعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ، اضافه لكبار الكتاب منهم كامل الشناوى الذي كان يلتقي معه في احد الكازينوهات وموسي صبري الذي تعاون معه في عدد من الافلام التي كتبها، منها «الجبان والحب» و«كفاني يا قلب»، ايضا المخرج حسن الإمام وصلاح ابوسيف، ويستكمل: «اذكر هؤلاء الذين تعرفت عليهم ولم اعمل معهم ولكن تعلمت منهم اشياء كثيره افادتني في طريقي وحياتيؤ.

واضاف: «رحلتي مع الفن طويله تزيد علي نصف قرن.. اكتسبت خلالها كثيرا من التجارب والمعرفه بطبيعه النفس البشريه واسرار الحياه.. وادركت كيف يصنع الانسان ذاته.. لذلك قررت ان اضع كل هذه التجارب في كتاب خاص اقوم بكتابته بنفسي»، واوضح الفنان الكبير انه يبتعد في كتابه عن حياته الشخصيه بكل ما فيها من احداث ويكتفي بسرد الجانب الفني منذ دخوله هذا العالم المليء بالمغامرات»، وذلك حسبما صرح لجريده اليوم السابع.

سيد علي يقع في “كماشه” بين مرتضي وعكاشه ‎

 عكاشه: لم اتبول لمده اربعه ايام داخل السجن

عكاشه: افتكرت القبض عليا عمليه ارهابيه 

“الازهري” يكشف سبب انفصال “الشعراوي” عن الاخوان

7 تصريحات لزوجه الرئيس من اول حوار صحفي‎ 

وقف طباعه جريده الصباح بسبب طفل الرئيس

مرتضي لزيزو : “عامل فيها بطل ع الفاضي”

دوت مصر يحذف عنوانًا مسيئًا للسيده عائشه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل