المحتوى الرئيسى

الفرنسي أنيغو يستقيل من تدريب الترجي بعد 7 مباريات فقط

08/23 15:24

قدم الفرنسي جوزيه انيغو مدرب الترجي التونسي استقالته، بعد الهزيمه الصعبه امام ضيفه الأهلي المصري بنتيجه 1-0، وخروجه من كأس الاتحاد الأفريقي لكره القدم.

ولم يستلم الرجل (54 عاما) دفه قياده الفريق الا لـ7 مباريات فقط خسر منها 5، بعد توليه المهمه في اواخر يونيو/حزيران الماضي.

ويعيش الترجي اسوا حالاته بسبب تراجع نتائجه، ولم يحقق الفريق الا انتصارا وحيدا وخسر 4 مباريات في دور المجموعتين لكاس الاتحاد.

وودع الترجي ايضا بطوله كأس تونس بعد خسارته امام حمام الأنف 2-1 في دور الثمانيه للمسابقه التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها.

وقال مسؤولون في الترجي ان المساعد برنار رودريغيز الذي انضم للنادي مع انيغو سيتولي مسؤوليه تدريب الفريق.

وقال انيغو بعد مباراه الاهلي "تحدثت مع رئيس النادي (حمدي المؤدب) وشرحت له انني لا استطيع الاستمرار.. الامر يؤسفني لان الترجي فريق كبير ومهم بالنسبه لي وانا علي ثقه بانه سيعود للواجهه قريبا لكن لا بد لي من الرحيل".

وسبق لانيجو تدريب اولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وبرر المدرب المستقيل الخروج من كاس الاتحاد قائلا: "جاءت منافسات دور الثمانيه في وقت غير مناسب للترجي، لانها لم تسمح لنا بالقيام بالاستعدادات اللازمه والاستفاده من جهود جميع اللاعبين".

DTN Singapore: Anigo quits as coach of Tunisian club: Former Olympique Marseille coach Jose Anigo has quit as ... http://t.co/sh2tJB9Eu0

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل