المحتوى الرئيسى

سامسونج تبدأ في إرسال الإعلانات عبر شريط الإشعارات لبعض المستخدمين - البوابة العربية للأخبار التقنية

08/22 23:51

اشارت بعض التقارير الي ان سامسونج بدات في ارسال الاعلانات الترويجيه عبر شريط الاشعارات لبعض المستخدمين، وتاتي هذه الخطوه بعد قيام شركه HTC باجراءات مشابهه.

ويظهر في لقطات الشاشه التي تم نشرها من قِبل موقع Android Police، ان الاعلانات مقدمه عبر خدمه Samsung Push Service، التي من المفترض ان يقوم بارسال الاشعارات عن بعض خدمات سامسونج مثل Samsung Pay و Samsung Link.

وتُظهر احدي لقطات الشاشه المسربه ان احد الاعلانات يقوم بالترويج لهاتف سامسونج الجديد “جالكسي اس 6 اِدج بلس” Galaxy S6 edge+ المُطلق حديثاً، والذي يوجه المستخدم الي موقع الانترنت الخاص بالهاتف عند الضغط عليه، لذا من المتوقع ان تستغل سامسونج كذلك الاعلانات في الترويج لمنتجاتها الخاصه الجديده، علي غرار شركه HTC.

وتُبين احدي لقطات الشاشه المنشوره ان الاعلانات تُستخدم كذلك للترويج لعروض تليفزيونيه، توجه عند الضغط عليها المستخدم الي تطبيق Peel للتحكم بالاجهزه المُحمل مسبقاً علي هاتف Galaxy S6 لعمل تذكير بموعد العرض التليفزيوني، مما يعني ان الاعلانات لا تقتصر علي تطبيقات وخدمات واجهزه سامسونج فقط، بل تجلب الاعلانات محتوي ترويجي من وسطاء اخرين.

ويري مراقبون ان الخطوه الجديده غير مبرره من سامسونج، اذ انها تسبب الكثير من الازعاج للمستخدمين، ولا يمكن تفسيرها الا انها محاوله من الشركه لزياده العوائد والارباح، وذلك بعد ان بدات HTC منذ فتره بارسال الاعلانات والترويجات للمستخدمين عبر شريط الاشعارات ايضاً.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل