المحتوى الرئيسى

بكر وطرابيك وسعيد وصباح.. أصحاب أشهر زيجات الوسط الفني (صور)

08/22 14:07

اثار خبر زواج الفنان سعيد طرابيك البالغ من العمر 74 عاماً من الفنانه الشابه ساره طارق “35 عاماً” خلال الاسبوع الماضي جدلاً كبيراً، علي الرغم من ان هناك الكثير من الفنانين الكبار وقليل من الفنانات بادروا بذلك، وقد عاش البعض منهم حياه سعيده وحب حقيقي شهد عليه الايام، مثل زواج الفنان الكبير عادل أدهم من السيده لمياء الصحراوي التي طلبت منه الزواج وهي في سن الـ17 عاماً، وظلت معه حتي نهايه حياته مؤكده حبها له حتي اليوم، وبعد وفاته بنحو 19 عاما. اما البعض الاخر من الفنانين فلم يشاء القدر ان يستمر هذا الزواج وكان الانفصال هو مصيره، مثل زواج الفنان الكبير عماد حمدى من نجمه الجماهير نادية الجندي والذي كان يكبرها بعشرات السنين.

وفي هذا التقرير ننشر نماذج من حالات الزواج المشابهه لمشاهير الفن.

تزوج الفنان الراحل عماد حمدي من الفنانه ناديه الجندي وكان عمرها وقتها نحو 15 عاماً، في حين كان عمره يتجاوز سن الستين، ذلك بعد ان شاركا معا في فيلم “زوجه من الشارع” عام 1960، وانجبت منه ابنها الوحيد “هشام”، لكن حمدي منعها بعدها من التمثيل – بحد قولها في احد حواراتها التليفزيونيه – ما دفعهما الي الانفصال بعد زواج دام عشر سنوات، وكان الفنانين قدما سويا فيلم “بمبه كشر” الذي نجح بشده واستمر عرضه في السينما اكثر من عام.

تزوج ايضا الفنان عزيز عثمان من الفنانه ليلي فوزي وكان يكبرها باكثر من 30 عاماً، وشكل خبر زواجهما صدمه كبيره للكثيرين؛ لان الفنان كان الصديق المقرب لوالدها، وكانت ليلي تناديه دائمًا بـ” خالو عزيز”.

تزوج ايضا نجم الكوميديا الراحل عبد الفتاح القصري من فتاه تصغره بعده سنوات، وبعد ان فقد بصره واشتد عليه المرض منعت زوجته زملاءه من زيارته وطلبت الطلاق منه، وعندما تراكمت عليه الديون تركت المنزل هربا وتركته وحيدا.

ولم يفاجيء خبر زواج النجم حسين فهمي من الفنانه لقاء سويدان الجمهور علي الرغم من انه كان يكبرها بنحو 32 عاماً؛ ويمكن ان يعود ذلك لاعتبار ان فهمي هو الفنان الاكثر وسامه علي الرغم من كبر سنه.

ولم يستمر هذا الزواج الا خمس سنوات، قد اسفر عن انجاب ابنتهما “جومانا”، وتزوج فهمي بعدها من السيده السعوديه رانيا العصيمي وهو في عمر 75 عاماً، وهذه هي الزيجه السادسه له.

مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي

كما تزوج الفنان مصطفي فهمي من الفنانه رانيا فريد شوقي وكان يكبرها بسنوات كثيره، وكانت رانيا قد صرحت سابقا بان فارق السن بينهما لم يكن سبباً في الطلاق، بل كان السبب الاكبر في التفاهم بينهما، الا ان اسباباً اخري كانت وراء طلاقهما.

محمود عبد العزيز وبوسي شلبي

تزوج ايضاً الفنان محمود عبد العزيز من الاعلاميه بوسي شلبي وهي تصغره بسنوات كثيره، الا انهما عاشا قصه حب سوياً، ويستمر زواجهما حتي الان.

تزوج ايضا الكوميديان الراحل سعيد صالح، من شيماء فرغلي التي كانت احد اعضاء فرقته المسرحيه وهي تصغره باكثر من 35 عامًا، واستمر زواجهما حتي وفاته، وقد اخفي النجم الكبير زواجه عن ابنته الوحيده “هند” التي لم تعلم بخبر الزواج الا بعدها بثلاث سنوات بعدما اعلنت شيماء عنه، وكان ومازال هناك خلافات بين الزوجه والابنه.

تزوج ايضاً الفنان سناء شافع من النجمه ندي بسيوني بعد قصه حب عندما كانت طالبه في معهد الفنون المسرحية، في حين كان وقتها عميداً للمعهد وكان يكبرها بحوالي ثلاثين عاماً، الا ان هذا الزواج لم يستمر كثيراً.

اما الملحن الكبير حلمي بكر فقد تزوج من 9 سيدات، اخرهم الصحفيه شيماء مصطفي التي كانت تصغره بنحو خمسين عاماً، ولم يستمر هذا الزواج سوي عشره اشهر.

تزوج ايضا المخرج الكبير علي بدرخان من المخرجه سالي رشيدي، التي تصغره من العمر باكثر من ثلاثين عاماً، وانجبا ابنتهما “جودي” التي لم تتجاوز العشر سنوات من عمرها.

تزوج ايضا الفنان والمنتج محمد مختار من الفنانه الشابه رانيا يوسف التي انجب منه ابنتيه وكان يكبرها وقتها بنحو ثلاثين عاماً، لكن لم يستمر الزواج سوي سبع سنوات، وتزوج في الفتره الاخيره من الفنانه الشابه رنا الهواري وهي في العشرينات من عمرها، والتي شاركت في مسلسل “اسرار” الذي عرض هذا العام 2015 قبل بدايه شهر رمضان الماضي.

 تزوج الاعلامي الكبير عماد اديب من الفنانه الشابه مروه حسين العام الماضي؛ حيث اقاموا حفل زواج سمي وقتها بحفل اسطوري في فندق “الفور سيزون”، ومازال زواجهما مستمراً حتي الان.

وكانت الفنانه اللبنانيه الكبيره “صباح” الفنانه الاكثر جدلا بسبب زيجاتها التسعه، فبعد ان تزوجت من نجيب شماس ابو ابنها الدكتور “صباح”، من بعده خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ثم عازف الكمان المصري انور منسي الذي انجبت منه ابنتها الثانيه والاخيره “هويدا”، وبعدها المذيع المصري احمد فراج، ثم الفنان الكبير رشدي اباظه، والفنان يوسف شعبان الذي تزوجته شهرا واحدا، ومن بعده النائب اللبناني يوسف حمود، ثم الفنان اللبناني وسيم طباره، وكانت الزيجه الاخيره لصباح هي الاكثر جدلا؛ حيث تزوجت من الفنان اللبناني الشاب فادي قنطار الشهير بفادي لبنان، واستمر الزواج 17 عاما علي الرغم من فارق السن الكبير بينهما، واشيع في السنوات الاخير خطبتها من ملك جمال لبنان “عمر محيو” وكان عمره وقتها 25 عاماً، لكن تبين انها كانت تساعده علي الدخول الي المعترك الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل