المحتوى الرئيسى

ضبط 11 حالة غش بالمحمول بلجان الدور الثاني للثانوية العامة.. اليوم

08/22 13:16

ادي اليوم طلاب الثانويه العامه "نظام حديث" البالغ عددهم 5216 طالبا وطالبه، أمتحان الرياضه البحته (جبر وهندسه فراغيه) وذلك في 275 لجنه، وادي 4919 طالبا وطالبه امتحان الفلسفه والمنطق في 185 لجنه، وذلك في الفتره الاولي.

كما ادي 343 طالبا وطالبه " نظام قديم" امتحان الكيمياء في 139 لجنه وذلك في الفتره الاولي، وفي الفتره الثانيه يؤدي 51 طالبا وطالبه امتحان التربية الوطنية في 33 لجنه.

ومن جانبه اكد محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانويه العامه بوزاره التربيه والتعليم، ان غرفه العمليات المركزيه تلقت عدد من البلاغات عن ضبط عدد من الحالات حاولوا الغش بالتليفون المحمول اثناء امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

وتم ضبط الطلاب كالاتي، في لجنه القبه الثانويه بنين العسكريه بالزيتون بالقاهره تم ضبط ثلاث طلاب، وتم ضبط طالب في لجنه شبرا الثانويه بنات بالساحل – القاهره.

وفي لجنه امام ناصف الثانويه بنات بالزرقا بدمياط تم ضبط طالبتين، وفي لجنه ابن النفيس الرسميه لغات شرق مدينه نصر- القاهره تم ضبط طالبين.

وتم ضبط طالب في لجنه فاطمه الزهراء الاعداديه بنين، كما تم ضبط طالب في لجنه الفريق عبد المنعم واصل ث بنات بالتبين – القاهره ، وفي لجنه الخانكه ث بنات تم ضبط طالبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل