المحتوى الرئيسى

جيب بوش يتحدث عن ادمان ابنته للمخدرات .. ويعارض موقف دونالد ترامب

08/20 14:05

نيوهامبشير، الولايات المتحده الامريكيه (CNN) -- اشار جيب بوش الي صراع ابنته مع المخدرات في لحظه نادره وعاطفيه بينما كان يتحدث عن مخاطر الادمان التي تعاني منها الولايات المتحده. واعلن معارضته لموقف المرشح الرئاسي الجمهوري، دونالد ترامب، من قضايا الهجره.

قال المرشح الرئاسي الجمهوري، جيب بوش، في لحظه عاطفيه اثناء خطابه بولايه نيوهامبشير: "لدي بعض الخبره الشخصيه في هذا الامر من وجهه نظر اب، والمرور بهذه التجربه المريره هي من اكثر الاشياء ايلاماً في العالم." وكثيرا ما يُهاجم بوش في حملته الانتخابيه باسئله حول مشكله الادمان المتزايد في البلد.

وقد اعتُقلت ابنته، نويل، في عام 2002 بعمر الـ24 عاما عندما حاولت صرف وصفة طبية مزوره، وحُكم عليها بالسجن عشره ايام بتهمه اهانه القضاء بعد ان وجدت السلطات في حوزتها كميات من الكوكايين داخل مركز اعاده تاهيل مدمني المخدرات. وكان ذلك وقتا مؤلما للاسره، حيث كانت جميع الاضواء مسلطه عليها بسبب كون والدها حاكماً لولايه فلوريدا وعمها، جورج دبليو بوش، رئيساً للدوله.

بعد مرور اكثر من عقد من الزمن، تظهر نويل بوش الان في بعض الاحيان مع والدها وافراد اسرتهما الاخرين في الحمله الانتخابيه. حيث حضرت مع شقيقها، اعلان والدهما الرئاسي في يونيو/حزيران وانضمت لوالدها في موكب خلال احتفالات الرابع من يوليو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل