المحتوى الرئيسى

بطلة مسلسل 90210 شانين دوهيرتي تعلن إصابتها بالسرطان

08/20 12:15

في خبر صادم لكل محبيها، تخوض الممثله شانين دوهيرتي بطله مسلسل Beverly Hills 90210 عن حربها حاليا ضد سرطان الثدي.

وتم الكشف عن اصابه شانين دوهيرتي بسرطان الثدي، بعد ان رفعت دعوى قضائية ضد الشركه التي كانت تدير اعمالها سابقا، والذي تتهمها فيها بانها تسببت في زوال تامينها الصحي.

واتهمت شانين مديره اعمالها السابقه في دعواها القضائيه بانها فشلت في دفع تامينها الصحي، بسبب سرقتها لها والتلاعب باموالها، وهو ما دفع شركه التامين لالغاء التعاقد معها في 2014، بحسب موقع TMZ.

وافاد الاطباء المعالجين لشانين دوهيرتي انه تم تشخيص اصابتها بمرض السرطان خلال 2014، وهي الفتره التي لم يكن مؤمّن صحيا عليها.

ومن المقرر ان تخضع شانين دوهيرتي (44 عاما) خلال الفتره المقبله لعمليه استئصال للثدي، والخضوع لعلاج كيماوي من اجل القضاء علي مرض السرطان.

واعلنت شانين دوهيرتي عن اصابتها بالسرطان بصوره رسميه لمجله People الامريكيه، اذ قالت في تصريحات لها: "نعم انا مصابه بسرطان الثدي، واخضع حاليا للعلاج"، وتابعت: "اواظب علي تناول الطعام بصوره صحيحه، وكذلك علي ممارسه التمرينات البدنيه، كما احاول بقدر الامكان ان انظر لحياتي بصوره ايجابيه".

وتوجهت شانين دوهيرتي بالشكر الي كل من يدعمها في محاربتها ضد السرطان، وهم اصدقائها، واسرتها، واطبائها، ومعجبيها.

شانين دوهيرتي مع زملائها في مسلسل Beverly Hills 90210

واشتهرت شانين دوهيرتي من تجسيدها لدور الفتاه المراهقه "بريندا" في احداث المسلسل التلفزيوني الامريكي Beverly Hills 90210، والذي حقق نجاحا ساحقا مع بدء عرضه في سنه 1990، ليصبح واحدا من ابرز علامات الثقافه الامريكيه في التسعينيات من القرن الماضي، قبل ظهور مسلسل Friends في سنه 1994.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل