المحتوى الرئيسى

بعد غياب 10 سنوات..«Fantastic Four» ينافس «mission impossible 5» بقوة

08/19 15:49

تصدر عدد من الافلام الاجنبيه والمصريه شباك التذاكر لهذا الاسبوع، حيث استقبلت دور العرض السينمائيه في مصر، اليوم الأربعاء، فيلم "The Canal".

الفيلم من اخراج ايفان كافانا، وتاليف ايفان كافانا، تدور احداثه حول "ديفيد" مختص ارشفه الافلام، الذي يعيش ايامًا صعبه مؤخرًا، حيث انه يشك ان زوجته تخونه مع "اليكس" احد عملائها، ويتفاقم الموقف عندما يتم تكليف "ديفيد" بارشفه بعض الفيديوهات التي تعرض ان منزله كان مسرحًا لجريمه قتل بشعه في عام 1902، يبدا "ديفيد" بالشك في وجود الاشباح في منزله.

وعرض اليوم بمصر، فيلم "Some Kind Of Beautiful"، وهو من اخراج توم فون، وتاليف ماثيو نيومان.

وتدور احداث الفيلم حول استاذ الشِعر ريتشارد هيج "بيرس بروسنان" بجامعه كامبريدج الذي يقابل امراه تدعي اولفيا "سلمي حايك" والتي تجبره علي اعاده تقييم حياته، وقيمه التي يؤمن من خلالها ان تعظيم المتعه هو الغرض الرئيسي من الحياه، وعلي اعاده تقييم علاقته القائمه مع اختها كيت "جيسكيا البا" التي تصير حاملا منه.

وبدا اليوم عرض الفيلم الذي طال انتظاره بعد عشر سنوات من التوقف وهو "Fantastic Four"، بابطاله وشخصياته الجدد وليصبح المنافس لفيلم "المهمه المستحيله"، والذي تم عرضه في السينمات بالولايات المتحده الامريكيه مطلع اغسطس الحالي، بالتزامن مع عرضه في الكثير من الدول حول العالم، وحقق ايرادات وصلت الي 102 مليون دولار منذ بدايه طرحه.

يحكي الفيلم قصه 4 شباب يتعرضون لاشعه كونيه غريبه اثناء مهمه خطيره في الفضاء، والتي تسببت في تحولهم الي اربعه خوارق ذوي قدرات غير عاديه، "رييد ريتشاردز" قائد المجموعه والذي يتمكن من تمديد جسده الي اي طول او سمك يريده، ومعه "سو ستورم" "المراه الخفيه"، و"جوني ستورم" "الرجل الشُعله"، و"بين جريم" "الشيء"، والذي تحول الي شيء يشبه الصخره ليكون ذا قوه مهوله، تبدا المجموعه في استغلال قدراتها للتخلص من الصديق السابق الذي تحول الي عدو والذي يحاول تدمير الارض.

والفيلم من اخراج جوش ترانك، وتاليف سايمون كينبيرج.

واستقبلت دور العرض في مصر الفيلم الاجنبي "paper towns"، والذي حقق ايرادات عاليه في السينما الامريكيه منذ 24 يوليو الماضي.

"paper towns" من اخراج جايك شراير، تاليف، سكوت نيوستادر، وسيناريو مايكل اتش ويبر.

وتدور احداث الفيلم حول كوينتن جاكوبسون "نات وولف"، او الذي يعرفه اصدقاؤه بـ"كيو"، فتي في الثامنه عشره من عمره، والذي يحب جارته الغامضه مارجو شبيجلمان "كارا ديليفين"، والتي كانت عاشقه للالغاز، وبعد ان تصطحب "مارجو" "كيو" في ليله تملؤها المغامرات، تختفي "مارجو" فجاه بعد ان خلفت وراءها مجموعه من الدلائل لكي يحلها "كيو" بنفسه، وهو ما يقوده هو واصدقاؤه نحو مغامره فريده من نوعها.

ويستمر فيلم "Mission: Impossible Rogue Nation"، في تصدر الايرادات في مصر للاسبوع الثاني، والذي تصدر ايرادات شباك تذاكر السينما الامريكيه وحقق المركز الاول.

والجزء الخامس من الفيلم بطوله توم كروز، وتاليف واخراج كريس ماكواري، ويظهر فيه كروز في مواجهه فرقه من العمليات الخاصه باسم "النقابه"، ويشاركه في البطوله سيمون بيج، وجيرمي رينير، وريبيكا فيرجسون.

ويحقق ايضًا فيلم الرعب "The Gallows"، نجاحًا كبيرًا في مصر، بعد اسابيع من بدايه عرضه في الولايات المتحده.

الفيلم من اخراج وتاليف ترافيس كلوف وتدور احداثه حول مجموعه من الطلاب يحاولون احياء ذكري حادث موت مجموعه اقدم من طلبه مدرستهم حاولوا انتاج مسرحيه "المشنقه" لكنها انتهت بماساه، ليواجهون هم نفس ما واجهه الطلبه المتوفون.

ومن الافلام المصريه استقبلت دور العرض فيلم "حاره مزنوقه"، والذي يشارك في بطولته علا غانم، احمد فتحي، وايمن منصور، وبدريه طلبه، وسعيد طرابيك، وهو من اخراج بيتر ميمي، ومن تاليف مصطفي حمدي، وانتاج محمد هشام عامر، وعماد فاروق.

وتدور احداث الفيلم حول يوسف فطوطه، ونادر المتر، وشعبان حفيد الناجي، وهم ثلاثه شباب من منطقه شعبيه، يقعون في براثن هايدي "علا غانم" التي تعمل باعمال غير مشروعه، وتورطهم معها، وتتصاعد الاحداث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل