المحتوى الرئيسى

الأندية السعودية تتعاقد مع 52 لاعبا أجنبيا

08/18 19:41

اوشكت انديه الدوري السعودي لكره القدم علي اغلاق باب تعاقداتها الاجنبيه لدعم صفوفها استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق غداً الاربعاء.

واستقرت الانديه السعوديه الـ14 حتي الان علي 52 من اصل 56 لاعبا بالموسم الكروي الجديد. فقد قررت استمرار وتجديد عقود 16 لاعبا، وتعاقدت مع 36 اخرين. وينتمي كل هؤلاء اللاعبين لـ27 بلدا في مقدمتها البرازيل والعراق وسوريا واوروغواي.

ويشغل اللاعبون مراكز في الدفاع بواقع 14 لاعبا، والوسط 25 لاعبا، والهجوم 13 لاعبا.

وقرر النصر -حامل لقب الدوري في اخر موسمين- الابقاء علي لاعب الوسط البولندي ادريان ميرزيفسكي الذي يرتبط معه بعقد لثلاثه مواسم، وجدد عقد مدافعه البحريني محمد حسين لموسم ثالث علي التوالي، علاوه علي الاوروغوياني فابيان.

وسار الاهلي -وصيف الدوري وحامل لقب مسابقه كاس ولي العهد- علي خطي النصر وقرر استمرار المهاجم السوري وهداف الدوري عمر السومه الذي يرتبط معه بعقد لمده ثلاثه مواسم، وقام بشراء بطاقه المدافع المصري محمد عبد الشافي الذي لعب معه الموسم الماضي بنظام الاعاره.

وانهي الاهلي صفقه صانع الالعاب السويدي من اصول مغربيه نبيل بهوي ليختتم صفقاته بالتعاقد مع اليوناني يوانيس فتفاتزيديس.

واسدل الهلال -ثالث الدوري وبطل مسابقه كاس الملك- الستار علي موضوع لاعبيه الاجانب، حيث توصلت الاداره بالتشاور مع الجهاز الفني بقياده اليوناني دونيس الي قناعه باستمرار ثنائي الدفاع البرازيلي رودريغو ديجاو والكوري الجنوبي كواك تاي هي.

وانهي النادي قبل ايام تعاقده مع صانع الالعاب البرازيلي كارلوس ادواردو قادما من بورتو البرتغالي، ومواطنه المهاجم ايلتون الميدا قادما من تيريك غروزني الروسي.

ونجح الاتحاد في جلب المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس هداف الدوري في بلاده، ووقع معه عقدا لمده ثلاث سنوات قبل ان يتعاقد مع الدولي الغاني علي سولي مونتاري، ويبقي علي الروماني سان مارتن.

من جه اخري، استغني الشباب عن جميع لاعبيه الاجانب باستثناء البرازيلي رافايل رافينيا الذي سيستمر مع الفريق للموسم الثالث علي التوالي.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل