المحتوى الرئيسى

6 نصائح أساسية ومهمة لوضع مكياج عينيك المبطنتين

08/17 10:08

مكياج العيون ولا سيما تطبيق المكياج السموكي او الايلاينر الواضح وبشكل القطه، يتوقف علي شكل العين. فاشكال العيون تختلف من فتاه لاخري وهذا يتطلب منك معرفه شكل عيناك لتتمكني من تطبيق المكياج الصحيح والملائم لهما.

ان كنت من صاحبات العيون المبطنه قد تشعرين انه من الصعب تطبيق المكياج بحيث يبدو الخفن بمساحه صغيره غير كافيه لتطبيق الظل، وتعانين من مشاكل اثناء تطبيقه كاختفاء الظل بعد تطبيقيه، خط الايلاينر لا يبدو مستوياً وايضاً انتقال الماسكارا الي عظمه الحاجب.

كثير من المشاهير يمتلكون عيون مبطنه مثل Blake Lively، Camilla Belle، Claudia Schiffer، Emma Stone، Jennifer Lawrence، Anne Hathaway و Eva Mendes، الا انهم دائماً محافظين علي الاطلاله الانيقه وبمكياج مبهر وعيون مثيره.

تخلصي من جميع هذه المشاكل و احصلي علي عيون جذابه وبمكياج ساحر، باتباعك لهذه النصائح الجماليه:

•نتف الحاجبين: اعطي مساحه زائده لعينيك من خلال نتف حاجبيك بالشكل الملائم لشكل وجهك. فهذا يساعدك علي زياده مساحه عينيك وبالتالي الحريه في تطبيق المكياج.

•لا تنسِ خط الرموش السفلي: قومي بتطبيق الكحل او الظل بكميه قليله علي خط الرموش السفلي بدءاً من منتصف الجفن وحتي الزاويه الخارجيه للعين وصولاً لخط الكحل او الايلاينر العلوي، ثم قومي بالدمج الجيد بتطبيق الظل المات.

•استخدمي الماسكارا المضاده للماء: مشكله انتقال الماسكارا من الرموش الي عظمه الحاجب، هي مشكله تعاني منها صاحبات العيون المبطنه. لذا لا تترددي في استخدام الماسكارا المضاده للماء متجنبه هذه التلطيخ.

•تجنبي وضع الظل الغامق علي جفن العين المتحرك، بل قومي بتطبيق الظل الفاتح علي الحفن مع الايلاينر علي خط الرموش العلوي مع تطبيق الظل الغامق علي قوس العين المتحرك.

•الهايلايتر: قومي بتطبيق الهايلايتر في زاويه العين الداخليه ومنطقه تحت الحاجبين، مما يجعل عينيك تبدوان اكثر بروزاً وجمالاً.

•الدمج: اخيراً لا تهملِ دمج الظلال المستخدمه علي عينيك، فهو من اساسيات اعطاء العيون المبطنه المساحه والوسع.

نصائح اساسيه ومهمه لا تترددِ في تطبيقها اثناء وضعك لمكياج عينيك المبطنتين، واحصلي علي عيون جذابه ومثيره بمكياج انيق خالي من التلطيخ.

5 نصائح لتحضير شنطه مكياج صغيره خاصه للسفر!

9 خطوات بسيطه لوضع مكياج العيد

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل