المحتوى الرئيسى

الدورى الهولندى | تعرف على كل ماحدث فى الجولة الثانية

08/17 03:17

انتهت مباريات الجوله الثانيه من الدوري الهولندي مساء امس الاحد ،وشهدت الجوله مواصله اياكس تربعه علي جدول الترتيب ب 6 نقاط من مباراتين ومواصله الانطلاقه القويه له بعد الفوز في كلاً المباراتين بثلاثيه نظيفه ،وياتي في المركز الثاني فينورد ب6 نقاط ايضاً ولكن يتفوق اياكس بفارق الاهداف علي فينورد ،ويحتل المركز الثالث والرابع كلاً من ادو دين هاج وبي اي سي زفولي علي الترتيب.

احداث الجوله الثانيه والتي اُقيمت علي مدار ثلاث ايام :

يوم الجمعه 15 اغسطس كانت هناك مباراه واحده:

اقيمت مباراه واحده بين فيتيس و رودا جي سي وانتهت المباراه بفوز فيتيس بثلاثيه نظيفه احرز الهدف الاول باكير في الدقيقه 45 فيما جاء الهدف الثاني عن طريق داودا في الدقيقه 68 واختم الثلاثيه اللاعب ناثان في الدقيقه 80.

يوم السبت 16 اغسطس اقيمت اربع مباريات:

اللقاء الاول اياكس ضد ويليم الثاني وانتهي اللقاء لصالح اياكس بثلاثيه نظيفه احرز اركاديوز ميليك الهدف الاول في الدقيقه 18واحرز اللاعب انور الغازي هدفين في الدقيقتين 67،90.

اللقاء الثاني اكسيلسيور ضد اي زد الكمار وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين تقدم اكسيلسيور عن طريق لاعبه ستانز في الدقيقه 9 وتعادل الكمار عن طريق اللاعب هنريكسن في الدقيقه 14 وعاد اكلسيلسيور للتقدم مره اخري في الدقيقه 33 بهدف احرزه فان فيرت وتعادل موهرين لالكمار في الدقيقه 64.

اللقاء الثالث توينتي امام ادو دين هاج وتفوق ادو دين هاج برباعيه مقابل هدف احرز اهداف ادو كلاً من هافينار و اسكاكين و ورمجوور ودوبلان في الدقائق 12،26،72،80 فيما احرز هدف توينتي الوحيد اللاعب زيتش في الدقيقه 59.

اللقاء الرابع دي جرافسشاب امام بي اي سي زفولي وانتهي لصالح زفولي بثلاثيه نظيفه احرز الثلاثيه علي الترتيب مارينوس وفان هينتوم وبيكير في الدقائق 50،61،66.

يوم الاحد 16 اغسطس اقيمت اربع مباريات:

اللقاء الاول ايندهوفن ضد اف سي جرونينجين وقاد لويسانو نارسينغ ايندهوفن للفوز باحرازه هدفين في الدقيقتين 7،76 من عمر المباراه.

اللقاء الثاني فينورد امام اس سي كامبور حقق فينورد الفوز في الدقائق الاخيره من عمر اللقاء واحرز هدفي فينورد اللاعب ميشيل كرامر في الدقيقه 77 واحرز الهدف الثاني النجم الهولندي دير كاوت في الدقيقه 90 من عمر اللقاء.

اللقاء الثالث اوتريخت ضد هيرينفيين وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ،تقدم اوتريخت بهدف الدقيقه 40 عن طريق لاعبه هاليز وتعادل هيرينفيين في الدقيقه 81 بواسطه اللاعب لوسيانو سلاجفير.

اللقاء الرابع هيراكليز الميلو امام نيس وتفوق هيراكليز بثلاثيه نظيفه احرزه اسامه تاناني في الدقيقه 5 وتوماس برونس في الدقيقه 53 واختتمها فوت فيجهورست في الدقيه 74.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل