المحتوى الرئيسى

شتوتغارت يتلقى أولى خساراته أمام كولونيا في أول لقاء لهما بالدوري

08/16 20:53

بدايه شتوتغارت في الموسم الجديد للدوري الالماني لكره القدم (بوندسليغا) لم تكن موفقه، حيث استهل مشواره اليوم الاحد (16 اب/ اغسطس) في المرحله الاولي من الدوري مع مدربه الجديد الكسندر تسورنيغر بالسقوط علي ارضه امام كولونيا 1-3 في مباراه سجلت اهدافها الاربعه في ربع الساعه الاخير،حيث تقدم الضيوف بهدفين للوافد الجديد من هوفنهايم الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقه 75 من ركله جزاء وبعد دقيقتين سجل سايمن تسولر الهدف الثاني لكولونيا، ثم وبعد دقيقتين ايضا قلص صاحب الارض شتوتغارت الفارق عبر دانييل ديدافي من ركله جزاء في الدقيقه 79 ، قبل ان يعود الفارق الي هدفين لصالح كولونيا عبر الياباني يويا اوساكو في الدقيقه الاخيره من المباراه. وانتهي الشوط الاول من المباراه بالتعادل السلبي.

فولفسبورغ يبدا مشواره في الموسم الجديد بفوز ثمين علي اينتراخت فرانكفورت

وفي مباراه اخري اقيمت اليوم فاز فولفسبورغ وصيف بطوله الموسم الماضي، علي ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-1. وحسم فريق المدرب ديتر هيكينغ المباراه قبل مرور 20 دقيقة علي انطلاقها وذلك بعدما افتتح التسجيل عبر الكرواتي ايفان بيريسيتش بكره راسيه اثر ركله حره من ماكس كروز في الدقيقه 13، قبل ان يضيف الهولندي باس دوست بعد 4 دقائق فقط الهدف الثاني بكره سددها بيسراه من داخل المنطقه الي وسط المرمي.

وقلص اينتراخت فرانكفورت الفارق في الدقيقه 19 عبر راسيه للوافد الجديد من باير ليفركوزن شتيفن راينارتس، ثم بقيت النتيجه علي حالها حتي صافره النهايه ليخرج الفريق الاخضر الفائز باللقب عام 2009 بالنقاط الثلاث في مستهل مشواره علي غرار منافسيه الكبار الاخرين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وشالكه وباير ليفركوزن.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل