المحتوى الرئيسى

جونينيو ينتقد دونجا بشدة بسبب استبعاد تياجو سيلفا

08/16 02:28

شن جونينيو برنامبوكانو النجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم، هجوما لاذعا علي كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب السامبا، بعد استبعاده تياجو سيلفا من الفريق مؤخرا.

ولم ينضم سيلفا الي قائمه المنتخب البرازيلي التي ستواجه كوستاريكا والولايات المتحده وديا الشهر المقبل، مما اثار الكثير من الجدل.

وتعرض سيلفا للعديد من الانتقادات خلال الفتره الماضيه، بسبب تراجع مستواه وافتقاره للمهارات القياديه خلال مشاركته مع منتخب السامبا في نهائيات كأس العالم الاخيره التي اقيمت في البرازيل العام الماضي.

وافتقد مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي لمكانه في قائمه المنتخب البرازيلي الاساسيه منذ غيابه عن الفريق بسبب الاصابه مطلع الموسم الماضي، قبل ان يعود يشارك اساسيا في ثلاثه لقاءات خلال المباريات الاربع التي خاضتها البرازيل في بطوله كوبا امريكا التي اقيمت بتشيلي هذا العام.

وابدي جونينيو دهشته من الطريقه التي يتعامل بها دونجا مع سيلفا، متهما المدرب البرازيلي، الذي حملته وسائل الاعلام البرازيليه مسئوليه الخروج المخيب لمنتخب السامبا من الدور الثاني لكاس العالم التي اقيمت بايطاليا عام 1990، بالفشل في التعلم من دروس الماضي.

وكتب جونينيو علي حسابه الالكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “ان تياجو سيلفا كان وسيظل افضل مدافع لدينا حاليا”.

اضاف جونينيو “يبدو ان دونجا نسي ما حدث عام .1990 فهو المسئول الاول عن خروجنا في المونديال”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل