المحتوى الرئيسى

بلاتيني يصف اتهامات بلاتر بـ"السخيفة"

08/15 21:45

(افي): وصف رئيس الاتحاد الاوروبي لكره القدم (يويفا)، الفرنسي ميشيل بلاتيني الطامح لرئاسه الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا)، تصريحات جوزيف بلاتر حول تهديدات الفرنسي له بالسجن بانها "سخيفه".

واشارت مصادر مقربه من بلاتيني "تلك الروايه المختلقه هي اخر محاولات الفيفا لتشتيت اذهان العالم عن المشاكل الحقيقيه التي تواجهها تلك المؤسسه".

وحسبما افادت تلك المصادر "لن يعير رئيس الويفا اهتماما لتلك الاتهامات السخيفه".

وواصلت "ميشيل بلاتيني منشغل حاليا باعداد برنامج، بالتعاون مع عدد كبير من الاتحادات الوطنيه التي تدعمه، لتحسين صوره الفيفا واستعاده سمعتها وليساهم بدوره في تطوير كره القدم في جميع انحاء العالم".

وكان السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس المستقيل من رئاسه الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا)، قد اكد اليوم السبت في تصريحات لجريده (دي فولكس كرانت) الهولنديه اليوميه ان نظيره في الاتحاد الاوروبي، الفرنسي ميشيل بلاتيني، هدد عائلته بانه سيزج به في السجن حال عدم استقالته من رئاسه المؤسسه الكرويه الاكبر علي مستوي العالم.

وترشح بلاتيني نفسه لرئاسه الفيفا يوم 29 يوليو الماضي، حيث من المنتظر ان تجري الانتخابات خلال الجمعيه العموميه الغير عاديه التي ستعقد يوم 26 فبراير 2016 في مدينه زيوريخ السويسريه.

يذكر ان الولايات المتحده الامريكيه فتحت تحقيقات موسعه يوم 27 مايو الماضي حول الفساد المتفشي في عالم كره القدم والذي طال عدد كبير من مسئولي الفيفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل