المحتوى الرئيسى

شالكه يكتسح بريمن وبداية موفقة لليفركوزن في الدوري الألماني

08/15 19:41

افتتح شالكه مشواره في دوري الدرجه الاولي الالماني لكرة القدم بشكل رائع باكتساح مضيفه فيردر بريمن 3-صفر اليوم السبت ليمنح الفريق مدربه الجديد اندري برايتنرايتر بدايه جيده.

سجل تيودور جبري سيلاسي مدافع بريمن هدف التقدم لشالكه بالخطا في مرماه بعد ان لعب الكره من فوق حارس مرماه عندما كان يحاول تشتيتها من امام المهاجم كلاس يان هنتيلار.

واضاف ايريك مكسيم شوبو موتينج الهدف الثاني بعد تمريره رائعه من جويل ماتيب في الدقيقه 68 واختتم يان هنتلار الثلاثيه بعد انطلاقه من لروي ساني ليتقدم نحو المركز الرابع في قائمه اكثر اللاعبين تسجيلا للفريق في الدوري المحلي.

واطلقت جماهير بريمن صيحات الاستهجان ضد فرانكو دي سانتو مهاجم الفريق السابق وشالكه الحالي مع كل لمسه له للكره في ظل فشل فريقها في تهديد مرمي المنافس في ظل الدفاع القوي لشالكه.

وحول باير ليفركوزن تاخره امام هوفنهايم الي فوز 2-1 عن طريق شتيفان كيسلينج ويوليان براند فيما سجل ستيفن تسوبر هدف الضيوف بعد خمس دقائق من بدايه المباراه.

وسجل مارسيل هيلر هدفين احدهما بعد انطلاقه رائعه لمسافه 70 مترا لكن ذلك لم يكن كافيا ليكتفي فريقه دارمشتاد العائد للدرجه الاولي بعد 33 عاما بالتعادل 2-2 مع هانوفر.

وقطع الجناح هيلر (29 عاما) الكره بعد تمريره للخلف وراوغ الحارس رون روبرت زيلر ليسجل الهدف الثاني في مرمي هانوفر الذي نجح في تعديل النتيجه للمره الثانيه بعد ان سجل ايتاتش سولو هدفا في مرمي فريقه دارمشتاد.

وتغلب هيرتا برلين علي اوجسبورج 1-صفر في مباراه انهاه الفريقان بعشره لاعبين بعد طرد راؤول بوباديا مهاجم اوجسبورج بعد حصوله علي انذارين وهو ما كرره روي بيرنز لاعب هيرتا في منتصف الشوط الثاني.

وفاجا انجولشتاد الصاعد الي دوري الدرجه الاولي مضيفه ماينتس وتغلب عليه 1-صفر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل