المحتوى الرئيسى

سيرينا تواجه الصاعدة بنشيتش بقبل نهائي كأس تورونتو للتنس

08/15 11:51

تاهلت الامريكيه سيرينا وليامز، المصنفه الاولي عالميا، الي الدور قبل النهائي في كاس تورونتو للتنس للسيدات بكندا بعد فوز مستحق بواقع 6-4 و6-3 علي الايطاليه روبرتا فينشي امس، الجمعه، لتضرب موعدا في الدور المقبل مع السويسريه الصاعده بليندا بنشيتش.

وبهذا الفوز عززت وليامز، صاحبه الالقاب والانجازات الكثيره، استعداداتها لبطولة امريكا المفتوحة رابع واخر البطولات الكبري للموسم الحالي، لكنها ايضا اضطرت لبذل الكثير من الجهد في مواجهه اللاعبه الايطاليه المصنفه 53 عالميا في ظل اجواء رطبه.

وهذه هي اول بطوله تخوضها وليامز بعد فوزها بلقب ويمبلدون، وستلتقي في الدور المقبل مع بنشيتش (18 عاما)، والتي ضمنت الاستمرار في البطوله بعد فوزها علي المصنفه الخامسه الصربيه انا ايفانوفيتش 6-4 و6-2 في دور الثمانيه.

وقالت وليامز: "لا اشعر انني في افضل مستوياتي او قريبه من ذلك، لكني اشعر بانني اسير في الاتجاه الصحيح واريد الاستمرار في ذلك".

واضافت: "بالتاكيد شعوري جيد اليوم ولا اتعجل العوده لقمه الاداء حاليا".

وقالت بنشيتش، التي فازت خلال البطوله علي لاعبتين سبق لهما تصدر قائمه التصنيف الدولي لمحترفات التنس هما الدنماركيه كارولين وزنياكي وايفانوفيتش: "اعتقد ان بوسعي خوض المباراه غدا في ظل خطه من جانبي، وساواصل اللعب كما فعلت اليوم".

كما صعدت الايطاليه ساره ايراني، المصنفه 15، الي الدور قبل النهائي بعد فوزها علي الاوكرانيه ليسيا تسورينكو 6-4 و6-4.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل