المحتوى الرئيسى

خورخي لورينزو الأسرع في تجارب جولة التشيك الأولى

08/14 13:10

تصدّر الدراج الاسباني خورخي لورينزو قائمه التواقيت المسجّله علي حلبه برنو التشيكيه، والتي تشكّل احدي جولات بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” لموسم 2015، متقدماً علي مواطنه مارك ماركيز الذي تمكن من العوده بعد حادث كان قد تعرّض له خلال الحصه.

وتمكن ماركيز من تسجيل التوقيت الاسرع في بدايه الحصه بزمن قدره 1:56.898 د. قبل ان يخرج عن مسار الحلبه عند المنعطف رقم 13 في منتصف الحصه.

وتمكن ماركيز من العوده مجدداً علي الحلبه بعد 10 دقائق بدون اجراء اصلاحات علي الدراجه وعلي الاطارات نفسها التي تضرّرت جراء خروج دراجته علي الحصي.

وفي هذا الوقت، تمكن الدراجان اندريا دوفيزيوزو ولورينزو من تسجيل التواقيت الاسرع علي الحلبه التشيكيه، وتمكن الاخير من تسجيل زمناً قدره 1:56.499 د. علي متن دراجته ياماها.

وفي لفته السريعه بعد الحادث الذي تعرّض له، تمكن ماركيز من تحسين زمنه وحقق توقيت1:56.650 د.، ليحلّ في المركز الثاني خلف لورينزو متخلفاً عنه بفارق 0.151 ثانيه، في حين حلّ زميل ماركيز في فريق هوندا داني بيدروسا في المركز الثالث.

وحلّ دراج فريق دوكاتي دوفيزيوزو في المركز الرابع امام زميله في الفريق اندريا ايانوني، حيث يشارك الدراجان علي النسخه الجديده من دراجه دوكاتي، كما اختبر ايانوني قطع جديده علي دراجته المطوّره.

وانهي متصدّر الترتيب العام للبطوله فالنتينو روسي التجارب الاولي في المركز السادس، متقدماً علي كل من الدراجين برادلي سميث (7)، اليكس اسبارغارو (8) ومافريك فيناليس (9)، واكمل الدراج كال كراتشلو ترتيب المراكز العشره الاولي.

وبعد غيابهما عن المشاركه في جوله انديانابوليس الاسبوع الماضي، انهي دراجا فريق فوروارد رايسينغ لوريس باز وكلاوديو كورتي التجارب في المركز 20 و 23 توالياً.

وبعد مشاركته الاولي في حصص التجارب بعد مشاكله في سباق كاتالونيا في حزيران/يونيو الماضي، احتلّ الدراج التشيكي كاريل ابراهام المركز 25 والاخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل