المحتوى الرئيسى

إيطالي مفقود مريض بالسكر يتغذى على العشب 9 أيام

08/14 10:46

تمكن متقاعد ايطالي يعاني من مرض السكر، كان قد ضل طريقه في الجبال لمده تسعه ايام، من البقاء علي قيد الحياه بتناول الاعشاب ولحاء الشجر.

وكان الدو برايتو، 71 عاما، غادر منزله في دايانو بمنطقه ترينتينو –ألتو أديجي شمال ايطاليا، صباح يوم 30 يوليو للذهاب في نزهه في سلسلة جبال لاجوراي.

وقال الدو لصحيفه «ترينتينو كورير البي» المحليه: "اردت ان اقضي يوما جميلا في لاجوراي بجوار بحيرات بومباسيل، وهي المنطقه التي اعرفها عن ظهر قلب، لاني عملت فيها لمده عشره اعوام كمرب للابقار".

واشار الي انه "اخذ معه طعام الغداء ووجبه خفيفه وعصا السير في الجبال، ولكنه عند نقطه معينه وجد نفسه في منطقه شديده الانحدار يصعب الوصول اليها، وذلك بعد ان انتقل الي ناحيه الشرق لالتقاط بعض براعم الصنوبر الجبليه لعمل شراب وهنا فقد المسار، ثم انزلق وضربت راسه وجرحت قدميه".

وقال الدو: "في نهايه المطاف وجدت نفسي في واد ضيق صغير ولم اتمكن من العوده، وبدات ايضا تمطر وكان العشب رطبا، وامضيت ليلتي الاولي في تلك الحفره واقفا وبيدي مظله"، وفي اليوم التالي، لم يتمكن المتقاعد من الوقوف واضطر للتحرك علي اربع، ثم حاول تنبيه خدمات الطوارئ ولكن لم يتلق اي شئ علي هاتفه.

واضاف الدو: "صرخت طلبا للمساعده لساعات بكل ما اوتيت من قوه في حنجرتي، ولكن لم يسمعني احد".

وبعدما نفدت امدادات الطعام التي كانت معه، استخدم المتقاعد خبرته بالنباتات ليظل علي قيد الحياه بتناول العشب ولحاء الشجر، وبفضل نوع معين من اللحاء، تم تنظيم مستوي سكر الدم الخاص به.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل