المحتوى الرئيسى

سيمون باجينو متفائل بتجارب الانسيابية

08/13 12:56

أعرب السائق الفرنسي سيمون باجينو عن تفاؤله بالخطوة المتقدمة التي حققها فريقه في فهم وتحسين أداء حزمة الانسيابية الخاصة بالحلبات البيضاوية، بعد التجارب التي أُقيمت على حلبة إنديانابوليس يوم أمس الأربعاء.

وشارك باجينو في التجارب إلى جانب السائقين طوني كنعان، إد كاربنتر ورايان هانتر- راي، وكان الهدف من برنامج التجارب وضع آلية عمل جيدة للموسم المقبل، إضافةً إلى الحصول على بعض الأفضلية للسباق المقبل في بوكونو بعد أسبوعين.

وقال باجينو: “لم نقم بإجراء العديد من التجارب خلال الموسم، لذلك التواجد هنا أمر جيد للاستعداد بصورة أفضل”.

وتابع: “قمنا بإجراء العديد من التجارب مع حزمة الانسيابية الجديدة، ولم نحصل على فرصة مناسبة لاستخراج الأفضل منها، لأن الإمكانيات المتوفرة كبيرة ونحن نحاول فهم طريقة عمل كل قطعة من القطع الكثيرة الموجودة لدينا”.

وأجرى السائقان ماركو أندريتي من فريق أندريتي أوتوسبورت وهيليو كاسترونيفس من فريق بينسيكي تجارب على إطارات فايرستون استعداداً للزيادة المتوقعة في سرعة السيارات الموسم المقبل.

وقال كاسترونيفس: “التواجد هنا مهم خاصةً عندما تتاح لنا الفرصة لمساعدة فايرستون لتحسين نوعية الإطارات”.

وختم كاسترونيفس حديثه قائلأً: “جمالية العمل مع فايرستون أنهم يركزون على جميع التفاصيل، ونحن هنا لتطوير ودراسة نسبة التماسك، الضغط على الإطار الأيمن والأيسر وأي خط تسابق يجب القيادة عليه، ونحن نعطي ملاحظاتنا بعد كل لفة نقوم بها”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل