المحتوى الرئيسى

اياد العطية يكتب: من الهنود الحمر إلى العراقيين؛ جرائم مستمرة وحروب إبادة | ساسة بوست

08/12 11:30

منذ 3 دقائق، 12 اغسطس,2015

في القاهره قبل بضع سنوات التقيت باحد القساوسه الامركيين الذي كان متخفياً، ويعمل معيداً في الجامعة الأمريكية في القاهره، مدرساً للغه الانكليزيه، والله اعلم بحقيقه قدومه ومكوثه في مصر .

وقد دار بيني وبينه حديث طويل، وكان اخي وصديقي احمد الامريكي يترجم كلام بعضنا لبعض، ومن خلال الحديث العميق معه تاكدت ان الامريكيين ساذجين الي حد البلاهه والغباء تحكمهم مجموعه شياطين .

وبعد ان الزمته بالحجج القاطعه، وحاصرته بالادله البينه الواضحه، وحملته وشعبه جزءا من المسؤوليه عن ما وقع في العراق من ظلم، واعتداء، واحتلال ذهب ضحيته اكثر من مليوني شهيد، وملايين الجرحي، وتشريد ملايين اخرين داخل العراق وخارجه، ورجوع البلد الي عصر ما قبل النهضه ! .

وحتي يبرا نفسه وبقيه الشعب الامريكي من هذه الجرائم اعترف لي القس بمعلومه خطيره تدل علي غياب الشعب الامريكي عن الواقع المرير للعالم، والكوارث التي تحل به بسبب اجرام حكومته وغطرستها وتجبرها في الارض ! .

قال: انكم لا تعلمون ايها العرب ان 70% من الامريكيين او يزيد، لا يملكون جواز سفر، ولم يغادورا خارج حدود الولايات المتحده ابداً، وروتين حياتهم ممل جعل نسب الانتحار بينهم ترتفع الي ارقام مخيفه، فمن العمل الي قاروره الخمر ولعب “البلي ستيشن” ومشاهده الافلام الاباحيه، ثم النوم كالحيوانات بقاذوراتهم !.

بل ذهب الي ابعد من ذلك فقال: ان كثيراً من الامريكيين لا يعرفون شيئاً عن العراق، وما حل به من دمار وكوارث وانهم لا يعرفون اصلاً ان العراق محتلاً من قبل امريكا ! . انتهي كلام القس .

شعب غبي ليس له هدف، غارق في بحور الشهوات والملذات، لا يهمه معاناه العالم من حوله، تحكمه مجموعه شياطين .

لن نعفي الشعب الامريكي من المسؤوليه بما قاله القس، بل نحمله المسؤوليه كامله، الا اذا انتفض ضد حكومته، وقال كلمته، ورفض سياستها، وسعي في تغييرها الي حكومه تحترم حقوق الاخرين، لان الحكومه جزء من الشعب، والشعب هو من فوض الحكومه ورضي بعملها، والحكومه تمثل الشعب، فالنتيجه ان الشعب وحكومته مسؤولان مسؤوليه مباشره عن ما جري للعالم من جرائم اباده ضد الانسانيه من مجازر الهنود الحمر الي مجازر العراقيين .

ايها الساده ان امريكا التي تحكم العالم اليوم، دوله لا تمتلك حضاره، ولا تاريخاً مشرفاً، ولا اخلاق يُقتدي بها ! .

امريكا التي تتكلم عن نشر السلام في العالم هي دوله يحكمها الشر، وتحكم العالم به ! .

امريكا التي تتشدق برعايه حقوق الانسان، جمعت شعبها من مرتزقه العالم ولقطائه، ومن شراذم الناس وشذاذ الافاق ! وبَنَت اقتصادها من تجاره الرق والعبيد .

امريكا ايها الساده الكرام بَنَت دولتها علي جماجم الهنود الحمر، حتي قتلت منهم قرابه المئه مليون هندي احمر، وامعاناً في القتل اعلنوا عن جائزه قدرها 40 جنيهاً لكل فروه راس مسلوخه لهندي احمر، و 40 جنيهاً اخري لكل من ياسر هندي احمر، ليكون مصيره كالاول ! .

امريكا اشعلت العالم حروباً، وسبحت ببحور من الدم في فيتنام حتي قتلت منهم خمسه ملايين انسان، اربعه ملايين منهم من العزل الابرياء !.

امريكا قصفت مدينتي هيروشيما وناجازاكي في اليابان بقنبلتين نوويتين خلفتا ملايين القتلي والجرحي، وظلت اثارهما عقودا من الزمن ! .

امريكا قتلت وما زالت مستمره في قتل المسلمين في العراق، وسوريا، ومصر، واليمن، وافغانستان، والصومال وغيرها من بلاد المسلمين اما قتلاً مباشراً، او من خلال ادواتها من الحكومات العميله وجيوشها المرتزقه .

ايها الساده امريكا لم يسلم من شرها لا ارض، ولا بشر، ولا حجر، ولا شجر .

امريكا ايها الساده قد تجبرت وتكبرت وسعت في الارض فساداً، واهلكت الحرث والنسل، وحاربت الله ورسوله والمؤمنين جهاراً نهاراً، وان سنن الله في الارض لا تتغير ولا تتبدل “لن تجد لسنه الله تبديلا ولن تجد لسنه الله تحويلا”، فكلما تغطرست وتجبرت وافسدت في الارض وتمادت في اجرامها اقتربت من نهايتها اكثر فاكثر، واستدرجها الله الي حتفها ليهلكها، كما اهلك من كان قبلها عادا وثمود .

وانتقم من فرعون فاغرقه في اليم ومن كان معه من الجنود. وتوعد قتله اصحاب الاخدود .

فقال سبحانه: “ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق”

هذه سنن الله في خلقه، وعذابه حتمي لمن خالف امره، وما من امه تجبرت في الارض، وعاثت فيها الفساد الا عاقبها الله ودمرها تدميرا .

“واذا اردنا ان نهلك قريه امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا” .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل