المحتوى الرئيسى

5 أسباب تقلق النصر قبل السوبر السعودي

08/11 22:13

رغم حاله الثقه التي تسود معسكر النصر والهلال قبل مباراه كأس السوبر السعودي غدا الاربعاء، الا ان القلق ليس غائباً عن كلا المعسكرين وخاصه معسكر النصر.

ويدخل النصر المباراه بدون جهود 6 من لاعبيه ما بين الاصابه والايقاف، فضلا عن تعثر صفقه الاوروجوياني رودريجو مورا بعد ان اعلن النادي عن توقيع اللاعب رسمياً.

ورصدت تقارير ابرز اسباب قلق النصر قبل السوبر.

اولا: تعثر وصول الاوروجوياني رودريجو مورا الي معسكر الفريق، في الوقت الذي ترددت فيه الانباء خلال اليومين الماضيين عن تعثر صفقه انتقال اللاعب بشكل رسمي للنصر بعد ان قرر اللاعب استكمال عقده مع ناديه ريفربليت الارجنتيني بعد تتويجه بكاس ليبرتادورس.

رغم ان تخلف مورا عن معسكر النصر اربك حسابات المدير الفني للنصر خورخي داسيلفا الا ان شفاء نايف هزازي من اصابته وتاكد لحاقه بالمباراه منح المدير الفني راحه نسبيه فيما يتعلق بخط الهجوم.

اما ثاني اسباب قلق النصر تتمثل في فقدانه ثنائي الدفاع المخضرم حسين عبدالغني "قائد الفريق"، ومحمد عيد، ليضع المدير الفني للفريق خورخي داسيلفا ثقته في اللاعبين احمد عكاش وخالد الغامدي.

ثالث اسباب قلق النصر هو "صداع" حراسه المرمي الذي سببه غياب حارسه الاول عبدالله العنزي للاصابه، الا ان ما يبعث شيئا من الاطمئنان الي قلب داسيلفا المستوي الرائع الذي ظهر عليه الحارس البديل حسين شيعان خلال مباراه نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين.

رابعا: يخوض الهلال المباراه كامل العدد بالنسبه للاعبيه الاجانب، حيث من المقرر ان يدخل الرباعي الاجنبي "ديجاو وكواك وكارولوس ادواردو وايلتون الميدا" ضمن التشكيله الاساسيه، في اول ظهور رسمي للثنائي البرازيلي ادواردو والميدا مع الهلال هو ما يشكل ضغطاً علي النصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل