المحتوى الرئيسى

بالصور.. لقطات من حياة نور الشريف

08/11 17:08

نور الشريف.. فنان بدرجه امتياز.. قرر ان يعيش في جلباب الفن.. خطف الانظار بمجرد اطلالته علي الشاشه.. عرفه جمهوره من ايام الافلام الابيض والاسود.. ليسير معه علي خطاه.. وينتظر اعماله بشغف..

الفنان نور الشريف، الذي وافته المنيه اليوم، الثلاثاء 11 اغسطس، عن عمر يناهز 69 عامًا، بعد صراع مع المرض.. ترك لنا ما يخلد اسمه للاجيال القادمه، وتبقي اعماله شاهده علي موهبته الفنيه والكاريزما الذي ميزته وجعلت منه فنانا غير عادي.

قدم نور الشريف ما يزيد عن 200 عمل فني، تنوعت ما بين الاجتماعي والتاريخي والرومانسي، واعتاد ان يجمع الجمهور حوله في شهر رمضان، ويشاركهم فرحتهم بالشهر المبارك، فقدم ما يزيد عن 185 فيلما منها "الحفيد، البعض يذهب للمأذون مرتين، النصابين الخمسه، في الصيف لازم نحب، بئر الحرمان، اخر الرجال المحترمين، ضربه شمس، مسجون ترانزيت، حائط البطولات".

واطل عبر الشاشه الصغيره وقدم ما يزيد عن 25 مسلسلًا، منها "عمر بن عبد العزيز، الحرافيش، عائله الحاج متولي، العطار والسبع بنات، حضره المتهم ابي، الدالي، هارون الرشيد، خلف الله، عيش ايامك، لن اعيش في جلباب ابي، الثعلب".

وحرص علي مشاركه الجماهير ووقف وسطهم من علي خشبه المسرح ليتحهم معهم في "القدس في يوم اخر، يا غوله عينك حمرا، الاميره والصعلوك، يا مسافر وحدك، كنت فين يا علي".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل