المحتوى الرئيسى

ون بلس تطلق هاتفها الذكي الجديد بدون قيود الشراء عبر سوق.كوم

08/11 13:27

تقدم OnePlus جهازها المذهل OnePlus One في الشرق الاوسط، ليباع حصرياً عبر موقع التجارة الالكترونية الرائد "سوق.كوم"، بينما يوزع حصراً من خلال "ميركانتايل باسيفيك".

يعتبر جهاز OnePlus One واحداً من اقوي الهواتف الذكية واكثرها تميزاً في الاسواق، اذ بيعت منه اكثر من مليون وحده عام 2014،  وسيتوفر في الشرق الاوسط اعتباراً من 9 اغسطس بدون قيود الشراء بدعوه فقط، والتي فرضت مبدئياً بسبب تفوق الطلب علي العرض.

يجسد الهاتف الجديد شعار OnePlus "لا تقبل باقل"، اذ يتمتع بتصميم ريادي وجوده متفوقه ضمن افضل المواصفات وباسعار في متناول الايدي. يعمل جهاز OnePlus One بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 801 بوحده معالجه مركزيه رباعيه النواه وبسرعات تصل الي 2.5 غيغاهيرتز لكل نواه، مما يجعله واحداً من اسرع المعالجات المتوفره للهواتف الذكيه. وتجتمع مزايا متعدده اخري، منها بنيه وحده المعالجه المركزيه Krait واتصال الجيل الرابع بتقنيه LTE ووحده المعالجه Qualcomm® AdrenoTM 330 وذاكره LP-DDR3 RAM سعه 3 غيغا بايت لتجربه انسيابيه فائقه وسرعه لا مثيل لها. اما البطاريه بقوه 3100 ملي امبير، والشاشه التي تتمتع بكفاءه الطاقه، فتضمن عمل جهاز OnePlus One لاكثر من يوم كامل من الاستخدام. فالجهاز يحقق اداءً افضل بكثير من العديد من الهواتف الذكيه الشهيره وفقاً لعدد من معايير الاداء المتنوعه.

في هذا السياق قال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي لموقع سوق.كوم: "نتوقع ان يعكس الاقبال علي جهاز OnePlus One الاداء الاجمالي في الاسواق العالميه نظراً لما يتمتع به من تصميم استثنائي وقوه وسعر مميز، مما سيلاقي صدي واسعاً لدي العملاء. ونظراً لمكانتنا المتميزه في صداره منصات التجاره الالكترونيه بالمنطقه، فاننا ملتزمون تماماً تجاه توفير العلامات التجاريه الرائده والموديلات المتميزه التي لا يتسني للعملاء في الشرق الاوسط الحصول عليها بسهوله."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل