المحتوى الرئيسى

سيتي يقترب من ضم دي بروين (صحف)

08/10 14:57

يبدو ان مانشستر سيتي اقترب من حسم صفقه تعاقده مع لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من فولفسبورغ الالماني مقابل 46 مليون جنيه إسترليني، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الاعلام البريطانيه اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفتا "ذي دايلي مايل" و"دايلي تلغراف" ان سيتي يسعي الي حسم صفقه اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 24 عاماً قبل موقعه الاحد المقبل امام تشيلسي حامل اللقب في المرحله الثانيه من الدوري الانكليزي الممتاز.

وبدورها كشفت صحيفه "ذي دايلي ستار صنداي" ان سيتي حجز موعداً من اجل اجراء الفحص الطبي الروتيني للاعب رغم انه لم يتوصّل حتي الان الي اتفاق مع فولفسبورغ الذي اعرب مدربه ديتر هاكينغ عن استغرابه من رغبه اللاعب في الانتقال الي سيتي.

وسعي سيتي الذي يبدا مشواره في الدوري المحلي مساء اليوم في معقل وست بروميتش البيون، جاهداً هذا الصيف لضمّ دي بروين وعرض علي فولفسبورغ مبلغ 40 مليون جنيه استرليني للتخلي عنه لكن وصيف بطل الدوري الألماني وبطل الكاس طالب بـ 50 مليون جنيه استرليني.

وقرّر سيتي تعديل عرضه بدفع 6 ملايين اخري كاضافات ملحقه بالعقد بحسب ما ذكرت "ذي دايلي مايل" التي رات ان مدرّب الـ"سيتيزينس" التشيلي مانويل بيليغريني لن يتردّد في اشراك دي بروين امام فريقه السابق تشيلسي في مباراه الاحد في حال حُسمت الصفقه.

ودافع دي بروين عن الوان تشيلسي بين 2012 و2014 دون ان يتمكّن من فرض نفسه ما دفع الاخير الي بيعه الي فولفسبورغ مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتدّ حتي 2019.

وكان دي بروين (33 مباراه دوليه) ابرز لاعب في صفوف فولفسبورغ الموسم الماضي وهو سجّل 16 هدفاً و28 تمريره حاسمه في مختلف المسابقات، ليقود فريقه الي المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونيخ والي لقب كاس المانيا كما توّج قبل ايام بلقب الكاس السوبر علي حساب بايرن.

وقد عزّز سيتي صفوفه حتي الان بفابيان ديلف الذي كلفه 11.5 مليون يورو للتعاقد معه من استون فيلا وذلك بعد فشله في الحصول علي الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الايطالي، فيما اضطّر لدفع 62.5 مليون يورو لتعزيز هجومه بلاعب لا يتجاوز العشرين من عمره هو جناح ليفربول رحيم ستيرلينغ الذي اصبح اغلي لاعب انكليزي.

ويتّجه سيتي الذي ضمّ الجناح الايمن باتريك روبرتس من فولهام والمهاجم التركي الشاب اينيس اونال (18 عاماً) من بورصا سبور، للاستغناء عن جهود مهاجمه البوسني ادين دزيكو لمصلحه روما الايطالي بعد ان اعار المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش لانتر ميلان الايطالي وتخلّي عن الاسباني الفارو نيغريدو لفالنسيا بشكل نهائي بعد ان دافع عن الوانه الموسم الماضي علي سبيل الاعاره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل